ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيصل المالك الصباح والمهيلب من أم رقيبة
مهرجان المؤسس لمزايين الإبل حفظ تراثنا وجمع أبناءنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - محمد السنيد

أكد الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح أن مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل بأم رقيبة والمقام حالياً في أم رقيبة مفخرة لأبناء دول مجلس التعاون الخليجي بأن هذا المهرجان يحمل اسم مؤسس هذا الوطن الغالي المملكة العربية السعودية. ونوه في تصريح خاص لـ(الجزيرة بعد زيارته للمهرجان أن الشكر يقدم بعد الله إلى راعي وداعم هذا التجمع الأخوي صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- لمزايين الإبل، الذي حافظ على هذا التراث من الاندثار وجمعه لأبناء المملكة وإخوانهم من دول مجلس التعاون الخليجي في هذا التجمع السنوي الأخوي الذي دخل عامه الثاني عشر وحرص حفظه الله على تطويرها من الأحسن إلى الأحسن. وأشاد الشيخ فيصل المالك بالتطور الكبير والألفة والمحبة الذي شهدها على نفود أم رقيبة بين أبناء الأسرة الواحدة.

ومن ناحية أخرى عبر مالك الإبل فئة 100 وضح الشيخ إبراهيم المهيلب عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة على تشريفه ورعايته للحفل الختامي لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل الثاني عشر.

وقال المهيلب إن حضور سموه وتشريفه لأم رقيبة هو سعادة للجميع من المشاركين والمشجعين ونوه بالدعم الذي تلقاه هذه الجائزة من سموه الكريم وعلى التسهيلات والترتيبات الذي وجدت في أم رقيبة. كما شكر المهيلب سمو الأمير عبدالله بن سعد بن جلوي رئيس لجنة التحكيم وجهودهم طيلة أيام المهرجان من استقبال المشاركين من ملاك الإبل، كما شكر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن مشعل بن عبدالعزيز المشرف العام على المهرجان. وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز على اهتمامهم ومتابعتهم لسير أعمال المهرجان وتوفير كافة الإمكانات لنجاحه الذي ولله الحمد يشهد كل عام تطورا وتنظيما للأفضل.

كما نوه إبراهيم المهيلب بجهود لجنة التحكيم والجهات المشاركة في المهرجان على جهودهم التي بذلوها منذ بداية انطلاقته. وقال إن الجميع إن شاء الله فائز لكل من شارك في جائزة تحمل اسم مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة