ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير مشاري بن سعود يعتمد لائحة جائزة الباحة للإبداع والتفوق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

وافق صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، رئيس مجلس إدارة جائزة الباحة للإبداع والتفوق على اللائحة التنظيمية للجائزة ، التي تعنى بتحقيق الريادة في تميز الأداء الإداري والتعليمي ورعاية الموهوبين بالمنطقة، فضلاً عن سعيها لتشجيع العمل بكفاءة في مختلف المجالات والتخصصات.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه لاجتماع لجنة الجائزة، الذي انعقد بقاعة الاجتماعات في الإمارة أمس.

واستهل سموه الاجتماع بكلمة بين فيها أن فكرة الجائزة جاءت دعماً للجانب التعليمي الذي يشكل جزءاً من مسيرة التنمية في المنطقة ومشجعة لأبناء المنطقة.

وأشار سمو أمير منطقة الباحة إلى أن الجائزة ستكون حاضنة للإبداع والتفوق من خلال فروعها ذات الشمولية من حيث الفئات المستهدفة ابتداءً بالتعليم العام والجامعي والباحثين والمثقفين والمبدعين والمبتكرين أفراداً ومؤسسات، ومن خلال مجالاتها المتعددة في التفوق والإبداع والأداء المتميز وخدمة البيئة والمجتمع.

بعد ذلك ألقى وكيل إمارة المنطقة نائب رئيس مجلس الجائزة رئيس لجنة إعداد اللائحة الدكتور حامد الشمري، كلمة تناول فيها مراحل إعداد اللائحة التنظيمية للجائزة.

عقب ذلك استعرض مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة أمين عام الجائزة سعيد مخايش، اللائحة التنظيمية للجائزة التي تبلغ قيمتها الإجمالية قرابة 700 ألف ريال تتضمن قيمة الجائزة ومصروفاتها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة