ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد يزور فضيلة رئيس ديوان المظالم

رجوع

 

قام رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد بن عبد الله الشريف يرافقه بعض مستشاري الهيئة، بزيارة لمعالي رئيس ديوان المظالم الشيخ عبد العزيز النصار في مكتبه بالرياض صباح أمس الأول الاثنين، ويأتي هذا اللقاء لبحث أوجه التعاون بين الديوان والهيئة، بهدف تعزيزها.

وقدم الشريف، عرضاً موجزاً عن الآلية التي تنتهجها الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، في استقبال البلاغات والشكاوى التي تردها من المواطنين والمقيمين على حد سواء، وآلية متابعة المشاريع العامة، من خلال المفتشين الذين ترسلهم الهيئة للوقوف على المشاريع المبلغ عنها، وما اتخذته من إجراءات، لكي يصبح المواطن شريكا مع الهيئة في مراقبة المشاريع العامة، التي تنفذها أجهزة الدولة، وأثر ذلك في الحد من تنامي الفساد، وتطرق إلى الحملة الإعلامية التوعوية التي تقوم بها الهيئة خلال هذه الفترة، لبث الوعي لدى المواطن والمقيم، ليكونوا فاعلين في مكافحة الفساد.

وقد أبدى معالي رئيس ديوان المظالم استعداد الديوان لدعم جهود الهيئة، لتحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها. وما يشكله هذا التعاون من ضرورة لانحسار الفساد، والأخذ على يد المفسدين. وفي نهاية اللقاء قدم الشريف، كتيبا تعريفياً عن الهيئة، وآخر عن ضوابط الإدلاء بإقرار الذمة المالية، وضوابط أداء القسم الوظيفي ومطويات تعريفية.. وقد حضر اللقاء عدد من المسؤلين في ديوان المظالم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة