ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحت شعار «الجودة تميز وإبداع»
كلية العلوم بجامعة الأميرة نورة تنظم حملة حول التطوير الشامل بالمجتمع

رجوع

 

الجزيرة- مريم السلطان

نظمت كلية العلوم بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن حملة توعوية حول الجودة والتطوير بين منسوبات وخريجات الجامعة تحت شعار « الجودة تميز وإبداع» وذلك بهدف نشر ثقافة الجودة والتطوير بالمجتمع.

وذكرت الدكتورة أريج بنت صالح الغرير وكيلة الكلية لشؤون التطوير والجودة الشاملة أن كلية العلوم حريصة على القيام بدورها العلمي والتوعوي في تحقيق أهداف الجامعة بخصوص العمل على تهيئة البيئة المناسبة لتعزيز ونشر ثقافة الجودة والتطوير بين جميع منسوبات الكلية من الهيئتين التعليمية والإدارية والطالبات.

وقالت وكيلة الكلية لشؤون التطوير والجودة الشاملة بكلية العلوم أن الحملة تضمنت تنظيم يوما « للجودة» تحت شعار « الجودة تميز وإبداع» اشتمل على العديد من الأركان الخاصة بالمطويات والكتيبات التي توضح مفهوم الجودة علمياً من منظور إسلامي وأهمية الجودة في التربية والتعليم ومبادئ الجودة وهى من إعداد الطالبات (خلود أبو حيمد، خولة الملاحي، نجلاء القحطاني و نورة الموسى).

كما تم توزيع كتيب بعنوان «عناقيد النجاح «من إبداع الطالبة خلود أبو حميد من قسم الكيمياء.

وفي الختام تم ًعرض فيلم وثائقي من إبداع الطالبة دلال العنزي من قسم الكيمياء عن الجودة في التعلم و الجودة في العمل وانعكاس ذلك على الأشخاص.

وأثنت عميدة كلية العلوم الدكتورة فدوى بنت سلامة أبو مريفةعلى عمل الطالبات وإبداعهن وأعربت عن شكرها وتقديرها لوكيلة الكلية لشؤون التطوير والجودة الشاملة ومنسوبات الكلية على جهودهن في نشر ثقافة الجودة في الجامعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة