ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طالب الجهني بتطبيق سياسة (الأهلي).. عضو شرف الاتحاد اللواء إبراهيم عسيري يقول:
التجديد مع (المنتشري والصقري وأبو شقير) خطأ إستراتيجي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

أوضح عضو شرف نادي الاتحاد اللواء إبراهيم عسيري أنه في حال قيام إدارة النادي الحالية بتجديد عقود مع اللاعبين حمد المنتشري وصالح الصقري ومناف أبو شقير، الذين أوشكت عقودهم الاحترافية على الانتهاء، فإن الإدارة ستكون قد ارتكبت (جناية) بحق نادي الاتحاد؛ وذلك كون هؤلاء اللاعبين انتهت صلاحيتهم في الملاعب من خلال ما يقدمونه في الفترة الحالية من مستويات فنية، خاصة اللاعب حمد المنتشري الذي انخفض مستواه كثيراً، وأصبح هو العلة الأبرز في الفريق من خلال الأخطاء التي يقوم بها في المباريات، والتي تكلف الفريق الخسائر من خلال الأهداف التي تلج مرمى الفريق. مطالباً إدارة النادي بأن تكون لديها كلمة قوية بعدم التجديد مع هؤلاء اللاعبين، والسير على منهجية (الإحلال) من خلال الاعتماد على اللاعبين الشباب في المباريات المقبلة. مقدماً في الوقت ذاته شكره لهؤلاء اللاعبين على ما قدموه للاتحاد في السنين الماضية.

وامتدح إبراهيم عسيري الصراحة التي تحدث بها مدرب الاتحاد الحالي السلوفيني ماتياس كيك، الذي كشف من خلالها «العيب الكبير» الذي يعانيه نادي الاتحاد في السنين الأخيرة، من خلال قيام بعض اللاعبين بالتحجج بالإصابات غير الصحيحة من أجل الغياب عن المباريات. متمنياً النجاح لهذا المدرب الذي بدأ بالاعتماد على اللاعبين الشباب في المباريات الأخيرة، التي كان آخرها لقاء الرائد الماضي. مشيراً إلى أنه متفائل بدرجة كبيرة بأن عودة الاتحاد ستكون أمام الاتفاق غداً، خاصة أن المباراة ستشهد مشاركة عدد من اللاعبين الشباب في خارطة الفريق بهذه المباراة.

واستشهد الشرفي الاتحادي بما قام به الفريق الأهلاوي في السنين الماضية عندما تخلى عن 12 لاعباً تقريباً من اللاعبين المعروفين، وقام بالتركيز على اللاعبين الشباب؛ ليظهر الأهلي في الموسم الحالي بمظهر مختلف عن السنين الماضية، ويقدم مستويات فنية متميزة، جعلته في المركز الأول، ويُعتبر واحداً من أقوى المنافسين على لقب دوري زين السعودي للمحترفين. متمنياً للاتحاديين السير على هذا النهج نفسه من خلال الاستغناء عن اللاعبين الكبار في السن، والاعتماد على اللاعبين الشباب الذين يُعتبرون مميزين في الاتحاد من خلال وجود الكثير منهم في المنتخبات السنية المختلفة، أمثال (هتان باهبري ومعن الخضري ويحيى دغريري ومحمد العمري وفواز القرني وعبدالرحمن الرشيدي وفهد المولد وعبدالفتاح عسيري وعلي مسعود وأحمد عسيري)، وغيرهم من اللاعبين الآخرين.

وحول مسألة حصول لاعبي الاتحاد المتكرر على البطاقات الصفراء قال: «من أمن العقوبة أساء الأدب». مطالباً إدارة النادي بضرورة الحزم الكامل في هذا الموضوع، خاصة أن الفريق أصبح يفقد من مباراة إلى أخرى عدداً من اللاعبين. مقدماً استغرابه لما يقوم به المهاجم نايف هزازي بحصوله على البطاقات من دون أي داعٍ من خلال نقاشاته غير المبررة مع الحكام، رغم أنه ليس قائداً للفريق، وأن نقاشاته ليس لها أي داعٍ. مستشهداً في حديثه بما قام به اللاعب في لقاء الفريق مؤخراً أمام الرائد عندما قام بالحديث مع الحكم عن الوقت بدلاً من الضائع، رغم أنه لم يستطع طوال التسعين دقيقة من المباراة عمل أي شيء!

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة