ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يرعاه أمير المنطقة
تواصل الاجتماعات التحضيرية لسباق الجري الخيري بالشرقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ياسر الهزيم

تواصلت يوم أمس الأول الاثنين اجتماعات اللجنة المنظمة العليا لسباق الجري الخيري السنوي السابع عشر برئاسة الأستاذ عبدالعزيز التركي، حيث تم التباحث حول أهم النقاط والمعطيات التي سيتم تنفيذها في هذا السباق الخيري لهذا العام والذي تقرر أن ينطلق يوم الخميس بتاريخ 8-4-1433هـ الموافق 1-3-2012م، وقد أعلنت اللجنة المنظمة عن فرص قيمة للمشاركين بعد شراء استمارة السباق للفوز بجوائز قيمة.

من جانبه قال المتحدث الرسمي ورئيس اللجنة الإعلامية لسباق الجري الخيري السنوي حسين بن علي البلوشي: إن هذا السباق يعد سباقًا خيريًا والهدف منه خدمة المجتمع بكافة أطيافه إضافة إلى رفع المعدل اللياقي لدى أفراد المجتمع بشكل عام، مشيرا إلى أن هذا السباق أصبح مطلبا للعديد من المشاركين في كل عام ويكفي انه أصبح حدثا عالميا في المنطقة الشرقية ومتابعا من قبل وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة خصوصا وان هناك شخصيات اجتماعية تشارك سنويا في هذا السباق.

وقدم البلوشي شكره الجزيل باسم اللجنة العليا المنظمة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية والى سمو نائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد على متابعتهما الدائمة لهذا السباق ودعوتهما لمشاركة جميع أفراد المجتمع بهذا العمل الخيري الرياضي إضافة إلى توفيرهما لكافة الخدمات وذللا كافة الصعاب من اجل استمرار هذا العمل الخيري المفيد والمثمر والذي ليس بمستغرب على سموهما فهما دائما سباقان لفعل ودعم الخير.

وزاد: هذا السباق يشارك فيه جميع الفئات العمرية كذلك الإخوة من ذوي الاحتياجات الخاصة مبينا انه من المنتظر أن يشارك في هذا العام أكثر من 12 ألف رياضي متسابق.

الجدير بالذكر أن سباق هذا العام قد خصص ريعه للتبرع بالأعضاء وسيتم التنسيق مع الجمعية الوطنية للتنشيط والتبرع بالأعضاء (إيثار).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة