ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مباراة ودية بين مصر وتونس في الاحتفال بالعيد الأول لثورة البلدين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

أعلن سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم المصري أنه اتفق مع الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة المصري على تنفيذ توجيهات المجلس العسكري الذي يدير شئون مصر بخوض منتخب مصر الأول مباراة ودية يوم 10 فبراير المقبل مع نظيره التونسي في إطار احتفالات الدولتين بثورة الياسمين التونسية وثورة 25 يناير المصرية.

وصرح زاهر أنه أجرى والبناني اتصالات هاتفية بطارق ذياب -وزير الشباب والرياضة التونسي- الذي أبدى موافقته المبدئية على إقامة هذه المباراة.

ومن المنتظر أن تقام المباراة بإستاد القاهرة الدولي وستكون ضمن استعدادات منتخب مصر لمباراته المهمة أمام منتخب أفريقيا الوسطى يوم 24 فبراير المقبل في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2013م.

وأوضح زاهر أنه في حال تعثر وصول منتخب تونس لأداء هذه المباراة بسبب ارتباطاته بنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012 بغينيا الاستوائية والجابون فإن اتحاد الكرة المصري سيجري اتصالات مع بعض المنتخبات الأوروبية لاستقدام منتخب يخوض مباراة الاحتفال بثورة 25 يناير.

يذكر أن منتخب تونس يلعب في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012م والتي تختتم فعالياتها بالمباراة النهائية يوم 12 فبراير المقبل وفي حال صعود تونس للنهائي فلن يستطيع منتخبها الحضور للقاهرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة