ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* المدرب الاتحادي «كيك» دخل عش الدبابير بتصريحه الشفاف عندما كشف أن بعض لاعبي الفريق يتهربون من التدريبات والمباريات بادعاء الإصابة وملازمة غرفة العلاج.

* جاء تدخل الفيفا لضبط تطبيق أنظمة الانتقالات وعدم السماح لأي نادٍ عليه مستحقات متأخرة بتسجيل لاعبين جدد مفرحا لكل محبي العدل والمساواة بين الأندية. فقد كان إسقاط شرط المخالصة المالية مجحفا بحق معظم الأندية ولا يخدم إلا نادياً واحداً فقط أو ناديين.

* الوضع المتأزم للفريق الاتحادي ألقى بظلاله على المتحدث الرسمي باسم النادي وجعله متوترا ومتشنجا في ردوده ومداخلاته عبر وسائل الإعلام المختلفة. يجب أن يعلم المتحدث أن من حق الآخرين إبداء آرائهم في مختلف القضايا ومنها ما يحدث في نادي الاتحاد وأن دوره ليس مصادرة آراء الآخرين ومحاولة إسكاتهم.

* القناة الرياضية السعودية ليست بحاجة إلى بيان إعلامي يوضح موقفها من بعض القضايا المثارة ولكنها بحاجة إلى عمل جاد على أرض الواقع يخالف ما يتردد في بعض وسائل الإعلام ولدى المشاهدين عن تأثير الميول على ما يعرض في القناة من برامج.

* أول ردود الأفعال حول تصريحات مدرب الاتحاد «كيك» عندما اتهم بعض اللاعبين بادعاء الإصابة للهروب من التدريبات والمباريات جاء من كابتن الفريق محمد نور عندما قال في تصريح فضائي إنهم يلعبون خلال المباريات باجتهادات فردية في إشارة لغياب دور المدرب...!!

* في حديثه لصحيفة الشرق وصف الإيطالي زينجا تجربته مع النصر السعودي بأنها الأسوأ في حياته الرياضية وأكد أنه لا يريد أن يتذكرها أو فتح ملفاتها.

* ربما تكون الطريقة التي انتقل بها اللاعب ميميلي للتعاون بعد خطفه من الفيصلي هي السبب وراء فشل اللاعب وعدم قدرته على تقديم أي عطاء إيجابي وقد يكون تأنيب الضمير لدى اللاعب هو السبب وراء هبوط مستواه وعدم قدرته على التسجيل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة