ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سعد أكد جاهزيته واعتبر هدفه في شباك اليوفي«عربون محبة».. والجزيرة الوحيدة في الحدث
رسمياً.. الحارثي وفلاته لاعبان هلاليان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - محمد الدعجاني

قيّدت إدارة نادي الهلال ظهر أمس اللاعبين الجديدين سعد الحارثي وفواز فلاته في كشوفات الفريق الكروي الأول بشكل رسمي لدى المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض وذلك بحضور عبدالعزيز الخنفور نائب مدير المكتب وخالد المغيربي إداري الفريق والبشري عبدالله سكرتير النادي ليصبحا بذلك لاعبان رسميان في الصفوف الزرقاء بحيث يتسنى لهما المشاركة بشكل رسمي مع الفريق بدءاً من مباراة اليوم أمام التعاون لحساب الجولة السادسة عشرة من دوري زين السعودي.

من جانبه تحدث النجم الجماهيري سعد الحارثي لـ(الجزيرة) بعد أن تم قيد اسمه رسمياً في الكشوفات الزرقاء وقال: «الحمد لله عز وجل على توفيقه.. وأتمنى من الله العلي القدير أن يكرمني بإرضاء المسؤولين في البيت الهلالي وكذلك الجماهير وأن أكون عند حسن ظنهم بي بمشيئة الله».

وعن مشاركته الأولى مع ناديه الجديد في مهرجان اعتزال محمد الدعيع أمام يوفنتوس وظهوره بمظهر مميز خلال اللقاء وتسجيله لهدف الفريق الهلالي، قال: «أولاً دعني أقدم شكري وتقديري لعميد لاعبي العالم محمد الدعيع على كل ما قدمه لرياضة الوطن بشكل عام وللهلال، ومشاركتنا جميعاً في هذه المباراة أقل واجب من الجميع لتوديع هذا الأسطورة وإن كنا لا نتمنى رحيله، فرحيله خسارة بكل تأكيد للكرة السعودية عامة وللهلال خاصة.. وأتمنى له التوفيق في حياته الخاصة.. أما بالنسبة لهدفي في المباراة، فالحمد لله على توفيقه، أنا كنت منقطعاً لفترة عن المباريات وحاولت أن أعيش أجواء المباراة على أنها رسمية أكثر من كونها مباراة احتفائية أو ودية والحمد لله وفقني الله عز وجل في كرة تلقيتها من زميلي محمد الشلهوب وتمكنت من تسجيلها وإن شاء الله تكون عربون محبة بيني وبين الهلاليين كافة وأتمنى أن أوفق في المباريات المقبلة والرسمية وأقدم الأفضل والأفضل لخدمة الهلال».

وعن مشاركته في لقاء الليلة أمام التعاون ومدى اكتمال جاهزيته وفراغه من البرنامج المعد له من قبل الجهاز الفني في الهلال، قال: «الحمد لله أنا جاهز للمباريات المقبلة بدءاً من مباراة اليوم ورهن إشارة مدرب الفريق دول».وفيما يخص البرنامج فأنا لم أتوقف عن التدريبات منذ أن كنت في فريقي السابق النصر وكل ما حدث هو غيابي لبعض المباريات مما يجعلني بحاجة فقط للدخول في أجواء المباريات، والحمد لله في المباراة السابقة أمام اليوفي خرجت من المواجهة برضى داخلي بسيط عما قدمت وتبقى فقط أن أرضي كل محبي سعد الحارثي من الجماهير السعودية عموماً والهلالية على وجه الخصوص وهذا ما أسعى إليه في أول مباراة رسمية لي مع الفريق سواء كانت أمام التعاون أو المباريات الأخرى المقبلة».

الجدير ذكره أن (الجزيرة) الصحيفة الوحيدة التي تواجدت وشهدت توقيع اللاعبين رسمياً في كشوفات الهلال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة