ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف سر صراحته وتمنى مزاحمة فلاته للمرشدي وهوساوي.. مدرب الهلال:
مباراة اليوم سهلة على الورق.. لا خلافات مع إيمانا.. ولن أتحدث عن ويلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

اعترف المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الألماني توماس دول بتمكن الفرق الصغيرة من إحراج الهلال في مناسبات سابقة كثيرة موضحاً في حديثه خلال المؤتمر الصحفي المصاحب لمباراة فريقه اليوم امام التعاون ان تركيز اللاعبين وتقديم كل مالديهم سيكون الطريق لتحقيق الانتصار.. واضاف: «مباراة اليوم سهلة على الورق ولكنها صعبة في الملعب وفي الواقع ولذلك طلبت من لاعبي الهلال ان يثقوا بانفسهم وبفريقهم المتصدر وان يقدموا كل ما لديهم بتركيز كبير خلال 90 دقيقة، ولكن حينما يقدم اللاعبون 60% من مستوياتهم خلال المباراة بلا شك ان الفريق سيواجه صعوبات ولكن التحضيرات كانت جيدة ونسعى لتحقيق الفوز والمضي في صدارة الترتيب لاسيما ان المنافسة حادة بوجود فريقين كالشباب والاهلي والهلال لا زال وضعه مستقر وفي القمة وبرصيد نقطي اعلى مما كان عليه الموسم الماضي».

ورفض المدرب الهلالي تحميل دفاع الفريق كل الاهداف التي ولجت المرمى الازرق مبينا ان كل الاهداف التي استقبلها فريقه كانت نتاج اخطاء فردية.. وزاد: « كرة القدم الحديثة تتحدث عن الفريق ككل وليس كل مركز على حدة ولكن جميع الـ14 هدفا التي استقبلناها كانت بسبب أخطاء فردية وليست بناء على جمل تكتيكية من الخصم».

ونوه المدرب الهلالي إلى أنه أشرك الثنائي حسام الحارثي ومحمد القرني في بداية الموسم بعد إصابة عادل هرماش وعبداللطيف الغنام مشيرا الى انه كان يهدف الى منحهم الفرصة والاحتكاك.. واوضح: « منحت اللاعبين الشبان الفرصة ولكنهم يحتاجون الوقت حتى يقدموا المستوى المأمول وما اهدف له ان تكون هناك منافسة بين اللاعبين فثقتي كبيرة بقدرات اللاعبين الشباب ولكن الثقة لا تكفي فلابد ان يكون لديهم الرغبة لإثبات وجودهم وأن يقاتل كل اللاعبين للحصول على فرصة المشاركة وسلطان البيشي خير مثال فكان منضبطا وتحصل على الفرصة بعد اصابة نامي واثبت وجوده وايضا على مستوى الدفاع اتمنى ان يقدم فواز فلاته كل ما لديه حتى ينافس المرشدي وهوساوي على المركز وفي النهاية الفريق هو المستفيد الأكبر».

ونفى المدرب الهلالي وجود اي خلاف بينه وبين المحترف الكاميروني ايمانا تسبب في غياب الاخير عن المشاركة في المباريات الماضية.. وقال: « اود ان اطمئن جماهير الهلال بعدم وجود اي خلاف مع اي لاعب والخلافات لا تنشأ إلا في حالة عدم انضباط اللاعب ولكن لاعبي الهلال منضبطين بشكل كبير خلال الفترة الماضية ويؤدون كل ما عليهم». وعن وجود حلقة مفقودة بين الجماهير وايمانا بعدم تصديقهم لكل الانباء التي تشير عن اصابة ايمانا.. اجاب قائلا: «ايمانا تعرض لكدمة في الركبة ولا زال يؤدي برنامجه العلاجي والتأهيلي وتقديرا لظروفه العائلية قررنا منحه اجازة لمدة 4 ايام حتى يعود بشكل أفضل». وكشف المدرب الهلالي ان الضغوطات التي كانت عليه تسببت في حديثه الصريح بعد لقاء الشباب حينما قال إن الفريق بحاجة لتدعيمه بأسماء جديدة.. وقال:» التعاقدات للموسم الجاري تمت قبل التعاقد معي ولذلك من الظلم أن تتم محاسبتي بشكل كامل وأطلب من الجمهور منحنا الفرصة ليكون الفريق بشكل اقوى وافضل خلال المرحلة المقبلة وكنت سعيدا للغاية باجتماعي برئيس النادي الفترة الماضية وخلاله تحدثنا بوضوح عن المستقبل واتفقنا على رفع مستوى الفريق». وحول رأيه باستقطاب السويدي ويلهامسون مجددا لدعم الصفوف الزرقاء في فترة الانتقالات الشتوية.. قال توماس دول: « حتى الآن ما يتردد عن ويلهامسون شائعات والاهم لدي وما يشغل تفكيري هي مباراة اليوم، وفي المستقبل ستعلن الادارة كل المستجدات ولا أحبذ التطرق لما يتردد عن ويلهامسون».

وشارك الالماني توماس دول الجمهور الهلالي الأمنيات باستمرار مدافع الفريق أسامة هوساوي مبينا ذلك بقوله: «نتمنى استمرار هوساوي كونه يشكل ثقلا بالفريق ولكن اذا قرر الرحيل سنلجأ لأفضل الحلول لتعويض غيابه».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة