ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلاليون قبل لقاء الليلة:
العابد: لن نتنازل عن الصدارة البيشي: نحتاج للدعم الجماهيري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

أكد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال نواف العابد بأن مواجهة فريقه مع فريق التعاون ستعيدهم لطريق الانتصارات في الدوري بعد أن توقفوا مؤخرًا بتعادلهم مع فريق الشباب، وقال: جميعنا حريصون على تحقيق نقاط المباراة الكاملة للاستمرار في اعتلاء قمة ترتيب فرق الدوري، وبإذن الله نحن قادرون على ذلك.. وأضاف: لا شك بأن الفريق التعاوني لا يستهان به، ومؤكد بأننا سنحترمه، لأن الفوارق والترشيحات لا تعني شيئاً في عالم كرة القدم ولن يفوز إلا من يقدم الأفضل على أرض الملعب.

وعما ينقص الفريق الهلالي ليستعيد وهجه المعتاد، ذكر العابد بأن الإدارة الهلالية لم تقصر معهم كلاعبين وهيأت لهم أفضل الأجواء ولا يحتاجون سوى توفيق الله ثم الدعم الجماهيري من جماهير الفريق. مردفًا بقوله: بحول الله نحن قادرون على استعادة مستوياتنا الكبيرة في ظل الدعم الكبير الذي نجده من جميع أنصار الزعيم.

وفي ختام حديثه شدّد العابد على أنهم حريصون على أن يظهر الفريق الأزرق بأفضل مستوياته إلى جانب مواصلتهم لحصد النقاط لتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

من ناحيته وصف زميله المدافع الشاب سلطان البيشي فريق التعاون بالصعب مشدداً على أهمية مواجهتهم معه كونها ستقدمهم للأمام وستهيئهم لمواجهتي الأهلي والنصر على التوالي.. وأضاف: أمامنا مباريات قوية وتتطلب جهدًا مضاعفًا من الجميع ونحن بحول الله قادرون على تجاوز هذه المرحلة بنجاح وما نحتاجه هو الدعم الجماهيري من أنصار الفريق كما عودونا في مثل هذه المباريات.

وعن أسباب تراجع مستويات الخط الدفاعي في فريقه قال: لا يوجد سبب بعينه ولكن بطبيعة الحال الأخطاء جزء من اللعبة ومن غير المعقول أن لا يخطئ أحد، ونحن في النهاية سنحرص على تلافيها قدر الإمكان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة