ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/01/2012/2012 Issue 14350

 14350 الخميس 18 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأميرة أميرة الطويل تزور جناح هرفي خلال معرض توطين 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قامت سمو الأميرة أميرة الطويل بزيارة جناح شركة هرفي للخدمات الغذائية في معرض توطين الذي أقيم يوم الأربعاء 4 يناير 2012م الموافق 10 صفر 1433هـ في فندق الإنتركونتننتال بالرياض، كما أثنت سموها على الجهود المبذولة من قبل القائمين على الشركة التي تمثل الاستقرار والتطور والنجاح لموظفيها، حيث شاركت هرفي في (عدة فعاليات).

ويعدُّ هذا المعرض من أهم المعارض التي تسهم بشكل مباشر في توفير فرص عمل حقيقية للشباب السعودي الطموح، كما يهدف المعرض إلى دعم جهود الدولة في عملية توطين الوظائف وتشجيع منشآت الأعمال على استيعاب الشباب السعودي.

وأوضح الاستاذ أحمد بن عبداللطيف الشبيكي نائب الرئيس التنفيذي لشركة هرفي بهذه المناسبة أن مشاركة شركة هرفي في هذا المعرض الذي يلبي احتياجات الشباب السعودي ويوفر فرص حقيقية للعمل من أهم الأولويات التي توليها الشركة كونها إحدى كبرى الشركات السعودية الرائدة في توظيف الشباب السعودي، كما أن الشركة تسعى دومًا إلى خلق فرص وظيفية جديدة للشباب السعودي الطموح والعمل على تطوير قدراتهم من خلال الدورات التدريبية التي تقوم بها الشركة، حيث تعد شركة هرفي من أهم الشركات السعودية الرائدة في توظيف السعوديين وتوطين الوظائف، كما أن شركة هرفي تحرص كل الحرص على توفير كافة الدعم والتدريب للشباب السعودي والأخذ بأيديهم نحو الأفضل».

وقد نالت «هرفي» إقبالاً كبيرًا في المعرض بسبب دعمها الدائم لكافة برامج التوظيف والتوطين في المملكة والدعم المقدم من قبلها لموظفيها السعوديين والمميزات المطروحة لهم في محاولات ناجحة دائمًا لجذب الشاب السعودي إلى ساحة العمل والإبداع فيها.

وأفاد نائب الرئيس التنفيذي أن إدارة شركة هرفي وبتوجيهات سعادة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب الأستاذ أحمد بن حمد السعيد تقوم برسم وتطبيق خطط التوطين بفاعلية ونجاح باهر.

كما أشار ممثل شركة هرفي في هذا المعرض عبد الله بدر باجابر مسؤول العلاقات العامة والاتصالات إلى أن مشاركة هرفي في هذا المعرض تأتي في إطار سعيها المستمر نحو الأفضل ودعمها الدائم لكافة البرامج التي ترعاها وزارة العمل والغرف التجارية وغيرها من الجهات ذات العلاقة بالمملكة مما يزيد دائمًا من فرص العمل للشباب في شركة هرفي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة