ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/01/2012/2012 Issue 14353

 14353 الأحد 21 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بحضور سمو أمير منطقة مكة المكرمة
«المعهد التخصصي» يوقِّع اتفاقية مِنَح تعليمية مع الصندوق الخيري الاجتماعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، ومعالي الدكتور يوسف بن حمد العثيمين، وزير الشؤون الاجتماعية، وقَّع المعهد التخصصي للتجميل والعلوم التقنية بجدة اتفاقية منح تعليمية مع الصندوق الخيري الاجتماعي التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية. وقد وقع الاتفاقية عن المعهد المستشار والمشرف العام على الشؤون الأكاديمية والتعليمية الدكتور محمد بن حمد المجلي، فيما وقَّعها من جانب الصندوق الأستاذ عادل نسيم، المدير العام للصندوق.

وأوضح الدكتور محمد المجلي أن الاتفاقية تتضمن تقديم منح تعليمية في برنامج الدبلومات لتخصص التجميل والمحاسبة لأبناء الأُسر المحتاجة والمستفيدين من مؤسسات الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية في جدة.

يأتي ذلك تفعيلاً للدور الاجتماعي الذي يقوم به الصندوق الخيري الاجتماعي بالإسهام والدعم للعمل الخيري للطالبات من ذوات الأسر المحتاجة، وإكسابهن المزيد من المهارات والعلوم، كما أنه يسهم في منح الفتيات دوراً كبيراً في تنمية وتطور المجتمع من حولهن؛ لكي يسهمن في تحسين الأوضاع المعيشية لأسرهن.

كما سيتولى المعهد تقديم الخدمات الإرشادية للمتقدمات ودراسة رغباتهن ومعرفة قدراتهن؛ لكي يتم توجيههن نحو التخصص الذي يحقق قدراً كبيراً من الفائدة العملية بعد التخرج.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة