ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/01/2012/2012 Issue 14353

 14353 الأحد 21 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نفذها مركز تنمية المهارات الطلابية بعمادة شؤون الطلاب
83 دورة استفاد منها 1676 طالباً وطالبة في جامعة الملك سعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات :

نظم مركز تنمية المهارات الطلابية بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود عدد 83 دورة تدريبية في مقر الجامعة وفي مركز الدراسات الجامعية للبنات بعليشة والملز استفاد منها 1676 طالباً وطالبة خلال الفصل الدراسي الأول حصلوا جميعهم على شهادات من المركز بالإضافة إلى شهادات معتمدة من جامعات ومعاهد عالمية وشهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في عدد من الدورات.

وقد تنوعت مجالات الدورات المقدمة للطلاب والطالبات إلى دورات في الحاسب الآلي أبرزها دورة شهادة كامبردج الدولية المتقدمة لمهارات تقنية المعلومات بالإضافة إلى دورات أخرى مثل (اتوكاد - أوراكل - بريموفيرا- مات لاب- فوتوشوب- التحليل الإحصائي spss) وغيرها، وكذلك دورات في اللغة الإنجليزية في المحادثة والاستماع والقراءة والكتابة، وأيضاً دورات في المجال الإداري وتطوير الذات مثل (دورة إدارة المشاريع pmp - إدارة الوقت - حل المشكلات بالطرق الإبداعية - كيف تكتب بحثك؟ - التميز في العمل التطوعي- الإسعافات والسلامة المنزلية) وغيرها من الدورات.

وقد استهدفت هذه الدورات طلاب وطالبات الجامعة للرفع من مستوى قدارتهم الذاتية لتكون داعماً لهم في حياتهم الأكاديمية والشخصية، وسيتم أيضاً طرح العديد من الدورات التدريبية المتنوعة في الفصل الدراسي الثاني سيبدأ التسجيل فيها مع بدايته على موقع عمادة شؤون الطلاب sa.ksu.edu.sa (نظام التسجيل في الدورات للطلاب) فنهيب بالطلاب والطالبات الاستفادة منها ومن جميع ما يتاح لهم من خدمات وأنشطة بالعمادة، ذكر ذلك د. فهد القريني وكيل العمادة للأنشطة والشراكة الطلابية بالعمادة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة