ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/01/2012/2012 Issue 14354

 14354 الأثنين 22 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«إكسترا» الأولى في مبيعات «بلاي ستيشن» في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت الشركة المتحدة للإلكترونيات «إكسترا»، سلسلة معارض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية، اليوم تسميتها الشركة الأكثر مبيعاً لأجهزة «بلاي ستيشن» في المملكة، من قِبل «مجموعة الفيصلية»، موزع منتجات «سوني» في السعودية.

وتتمتع «إكسترا» بحصة تتجاوز 10 % في سوق أجهزة الألعاب الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، التي يصل حجمها إلى 750 مليون ريال سنوياً. وتعتبر أجهزة «بلاي ستيشن» أكثر المنتجات مبيعاً ضمن هذا القطاع، بحصة تتجاوز 60 % من إجمالي المبيعات.

وبهذه المناسبة قال محمد جلال، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات «إكسترا»: «يسرنا ما تم إعلانه من تتويج (إكسترا) بالمركز الأول بوصفها أكثر الشركات مبيعاً لأجهزة (بلاي ستيشن) في المملكة العربية السعودية عن قطاع التجزئة؛ حيث حرصنا خلال العام الماضي على توفير أفضل الأسعار وخدمات ما بعد البيع للعملاء؛ الأمر الذي ساهم في تعزيز مكانة (إكسترا) بوصفها رائدة في سوق الألعاب الإلكترونية في المملكة، بنسبة نمو في مبيعاتها تُقدّر بـ 156 % خلال عام 2011، مقارنة بالعام السابق.

هذا النمو في المبيعات يعكس بكل وضوح الثقة العميقة التي تتمتع بها (إكسترا) لدى عملائها، وهو ما يدفعنا إلى مزيد من الاهتمام والتركيز على قطاع الألعاب الإلكترونية، التي تشهد ثورة في مجال التقنية المستخدمة فيها، إضافة إلى الإقبال الشديد من مستخدميها بمختلف فئاتهم العمرية، وهو ما يجعلنا نعد بالمزيد من المفاجآت في هذا القطاع تحديداً». وتوفر «إكسترا» حالياً أكثر من 12 ألف منتج لما يزيد على 9 ملايين عميل سنوياً عبر متاجرها الـ 24، وعلاوة على ذلك أطلقت «إكسترا» مؤخراً موقعها الإلكتروني للتسوق www.extra.com، الذي يُعَدّ أول موقع متكامل لبيع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة