ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/01/2012/2012 Issue 14360

 14360 الأحد 28 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير عسير يستقبل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية

رجوع

 

أبها ـ عبدالله الهاجري:

اطَّلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير، على أعمال الملتقى الرابع لمديري عموم وكالة الرعاية الاجتماعية ومديري الشؤون الاجتماعية بالمناطق والإشراف النسائي، الذي يعقد في منطقة عسير.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية الدكتور عبد الله اليوسف، والوفد المرافق له.

وفي بداية اللقاء رحَّب سمو أمير منطقة عسير باليوسف والوفد المرافق له, متمنياً سموه أن يخرج هذا الملتقى بالتوصيات التي تخدم العمل الاجتماعي, ومشيراً إلى أهمية العمل الاجتماعي وما تقوم به وزارة الشؤون الاجتماعية من تقديم خدمات للأُسر المعرضة للتفكك، وكذلك الأرامل والمطلقات والمتزوجون الجدد وأسر السجناء وغيرهم من بقية شرائح المجتمع ممن يحتاجون إلى الإرشاد الاجتماعي.

من جانبه رفع وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية خالص شكره وتقديره لسمو أمير عسير على ما يقدمه من دعم غير محدود لفرع الوزارة بمنطقة عسير, موضحاً أن هذا اللقاء يأتي لمناقشة رفع مستوى الأداء وتطوير العمل الاجتماعي وتبادل الآراء والأفكار للنهوض بمستوى الأداء، ومناقشة الإيجابيات والسلبيات لتقديم الخدمات والعطاءات الاجتماعية المناسبة للمستفيدين من خدمات الدور الاجتماعية الإيوائية. مشيداً بجهود مؤسسة الملك خالد في الرقي بالعمل التطوعي، التي تُعتبر من أكبر المؤسسات الخيرية التي تقدم خدماتها للمواطنين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة