ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/01/2012/2012 Issue 14361

 14361 الأثنين 29 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

هرفي تواصل حملة «سويس مشروم برجر .. السر بخلطته»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ما زالت مطاعم هرفي السلسلة الوطنية الرائدة في المملكة تتابع حملاتها الترويجية بفروعها المميزة لكل الشرائح الاجتماعية على اختلاف أذواقها وأعمارها، وذلك بمزيد من الافتتاحات والعروض المميزة والمنتجات الجديدة.

وحرصاً منها على تقديم وجبتها اللذيذة بشكل راقٍ ومميز، أطلقت سلسلة مطاعم هرفي حملة ترويجية على منتجها الرائع كمبو مشروم سويس برجر بعنوان «مشروم سويس برجر.. السر بخلطته» والتي أتت بتخفيض مميز في السعر، حيث قدمت الحملة مشروم سويس برجر بسعر خاص ومميز جداً وهو 16 ريالاً فقط للكمبو و11 ريالاً فقط للساندويتش, وتتكون هذه الوجبة الشهية من خبز هرفي الطازج بالإضافة إلى قطعة لحم رائعة من إنتاج مصانع هرفي للحوم مضافاً إليها أجود أنواع فطر المشروم اللذيذ مغطاة بالصلصة الغنية مع قطعتين من الجبن الرائع واللذيذ. هذه الوجبة الرائعة مقدمة لكافة زبائن هرفي في جميع مطاعمها في المملكة.

وتأتي هذه الحملة المدروسة بعناية من الناحيتين التسويقية والإنتاجية لتلبي الطلب الكبير على المنتج الذي لاقى نجاحاً كبيراً من قبل متذوقي هرفي ومحبي وعشاق المشروم الشهي.

يذكر أن سلسلة مطاعم هرفي تقدم جميع أنواع البرجر من دجاج ولحم وسمك، بالإضافة إلى ثلاثة أنواع من السلطة الطازجة (اليونانية والخضراء وسيزرز)، كل ذلك يقدم إلى زبائنها المميزين من خلال فروعها التي تفوق 189 فرعاً تؤكد تميز هرفي كشركة رائدة في المملكة وخارجها بنوعيتها وتنوع وجباتها واعتدال أسعارها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة