ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/01/2012/2012 Issue 14361

 14361 الأثنين 29 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«هيلتون جاردن إن» يجذب الدبلوماسية في مهرجان المأكولات
تدشين المأكولات اليونانية وعرض بـ«50» ريالاً في كورب لرجال الأعمال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استحوذ فندق «هيلتون جاردن إن الرياض» على النصيب «الأوفر» من الحضور الدبلوماسي لدى افتتاحه المطبخ الأمريكي ضمن سلسلة افتتاحات المطابخ المشاركة في النسخة الثانية من مهرجان الرياض للمأكولات الذي ترعاه الهيئة العامة للسياحة بالتعاون مع مجلس التنمية السياحية بمنطقة الرياض، فيما افتتح السفير اليوناني لدى المملكة المطبخ اليوناني في فندق شيراتون الرياض، وحظي فندق كورب لرجال الأعمال بحضور جماهيري كبير لدى تدشينه المأكولات الهندية نظرًا للعروض المغرية التي أطلقها الفندق نزولاً عند رغبة الكثير من وزوار وسكان مدينة الرياض.

وحظي تدشين المطبخ الأمريكي في فندق «هيلتون جاردن إن» أحد الفنادق المنظمة لمهرجان الرياض للمأكولات بحضور دبلوماسي كبير يتقدمهم سعادة نائب رئيس البعثة الدبلوماسية في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ توماس اي. ويليامز وعدد من سفراء الدول الأوروبية والصديقة في المملكة العربية السعودية، وكان من بين الحضور لحفل الافتتاح سفير دولة ماليزيا البروفيسور داتوك سيد عمر السقاف وسفير النرويج كارل فيبي وسفير اليونان ديميتريوس ليتسيوس وسفير مالطا فرانك جاليا وسفير بروني بنجران حاج عمر صالح.

وفي تصريح له عبّر نائب رئيس البعثة الدبلوماسية في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ توماس اي. ويليامز عن سعادته باحتضان مدينة الرياض لمثل هذه الفعاليات والمهرجانات الفريدة من نوعها لتعريف زوار وسكان المنطقة بالمأكولات العالمية، مشيدًا بالتمثيل المشرّف والمتميز لفندق «هيلتون جاردن إن» للمأكولات الأمريكية التي تحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية.

من جهة أخرى افتتح سعادة سفير اليونان لدى المملكة العربية السعودية الأستاذ ديميتريوس ليتسيوس المأكولات اليونانية في فندق شيراتون الرياض بحضور الأستاذ ستيوارت بيركوود مدير عام فندق شيراتون الرياض والاستاذ وليد حيدر مدير عام المبيعات والتسويق في الفندق والاستاذ ماجد بري مدير عام العلاقات العامة والحكومية في الفندق والاستاذ خالد يحيى مساعد مدير الأغذية والمشروبات في الفندق وعدد من رجال الأعمال وحشد كبير من زوار شيراتون الرياض.

وفي ذات السياق أوضح ستيوارت بيركوود مدير عام فندق شيراتون الرياض أن الفندق اختار تمثيل المأكولات اليونانية ضمن مهرجان الرياض للمأكولات بعد عناية ودراسة لاحتوائه على العديد من الأكلات ذات الطعم المختلف والشهي.

وأوضح الأستاذ خلدون الصمادي مدير عام الفندق أنه كان يتوقع هذا التدفق الجماهيري بسبب العرض المغري الذي أطلقه كورب لرجال الأعمال ونتيجة لما يحظى به المطبخ الهندي من شعبية، موضحًا أن الأطباق الهندية تعد من الأطعمة المفضلة بين المواطنين والوافدين في المملكة العربية السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة