ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/01/2012/2012 Issue 14363

 14363 الاربعاء 02 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

فنانو مصر وسورية نجوم مهرجان الفجيرة للمونودراما

رجوع

 

الفجيرة - (د ب أ):

تواصلت في الإمارات أمس فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما، التي تستمر حتى مطلع الأسبوع المقبل بعروض من 12 دولة عربية وغربية.

وحفل البرنامج الثقافي للمهرجان بندوات تحدث فيها نجوم مصريون، بينهم نور الشريف وسميحة أيوب ونقيب الممثلين المصريين أشرف عبد الغفور والفنان الشاب هاني رمزي.

ويحضر المهرجان فنانون عرب وخليجيون منهم السوريون جمال سليمان وسلوم حداد ورشيد عساف إضافة إلى ميساء مغربي، والفنان عبد الله مسعود، وتبحث الندوات مستقبل المونودراما ومستقبل المسرح العربي، وتعرض تاريخ هؤلاء الفنانين على خشبة المسرح وسيرتهم الفنية.

وشهد المهرجان الذي انطلق قبل يومين ندوات حاضر فيها مؤلفون ومتخصصون من مختلف الدول العربية، بينهم الدكتورة ملحة عبد الله من السعودية والمؤلفان المصريان محفوظ عبدالرحمن، ويسري الجندي ونضال الأشقر من لبنان.

ويعرض المهرجان اليوم العرض المسرحي الألماني (إلى بغداد) للمؤلف والمخرج أزل يحيى ادريس وتتواصل على مدار أيام المهرجان المقبلة عروض من الأردن وبولندا وأستراليا ولبنان.

وقال محمد سعيد الضنحاني نائب رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام رئيس المهرجان: إن المهرجان يشهد حضور أكثر من 250 من نجوم الفن والأدب من مختلف أنحاء العالم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة