ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/01/2012/2012 Issue 14363

 14363 الاربعاء 02 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أعضاء شرف نجران يحتوون الأزمة المالية ويعدون بدعم كبير
ابن قريعة: دعم الأمير مشعل بن عبدالله أنقذ النادي من أزماته المالية ولن نتخلى عنه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - الجزيرة

التم أعضاء شرف نادي نجران بالعمل على إيجاد حلول ناجعة للأزمة المالية التي كادت أن تعصف بالفريق الكروي خلال المرحلة الماضية الأخيرة.

وأكد عوض بن قريعة رئيس أعضاء الشرف أن هناك اتفاقا شرفيا على وضع آلية جديدة من شأنها تأمين الدعم الكافي للفريق خلال المرحلة المقبلة، كما وعد اللاعبين بصرف راتب شهرين في غضون الأسبوع المقبل، وتعهد لهم بحفظ مستحقاتهم والعمل على جدولتها خلال المرحلة المقبلة.

وأشار بن قريعة خلال كلمة القاها على اللاعبين على هامش حفل العشاء الذي اقامه اعضاء الشرف بالمنطقة الشرقية احتفاء برئيس وأعضاء الإدارة واعضاء الفريق الكروي في منزل عضو الشرف علي بن برمان اليامي بالخبر أمس الأول، إلى أن هناك دعم ومتابعة مستمرة من الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران الذي كان له اليد الطولى في إنقاذ الفريق في الكثير من الأزمات المالية التي تعرض لها النادي.

وقال ابن قريعة: إن حجم الدعم الشرفي يتوقف على النتائج الإيجابية التي تعكس المستوى الحقيقي لفريق نجران وتعزز موقعه في قائمة فرق دوري زين للمحترفين. مشيراً إلى أن رجال نجران لن يتخلوا عن ناديهم.

من جهته أكد علي آل عباس عضو الشرف أن أعضاء الشرف لن يتخلو عن الفريق خلال المرحلة المقبلة وسيقدمون لهم الدعم الكافي، وحث اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية لمضاعفة الجهود لتحقيق أفضل النتائج خلال المرحلة المقبلة. مؤكدا أن ماقدمه الفريق من نتائج خلال السنوات الماضية هو محل تقدير الجميع.

وعلى جانب كشف علي بن برمان اليامي عضو الشرف عن عزم اعضاء الشرف على وضع خطط وآلية لدعم الفريق خلال المرحلة المقبلة، في إطار المتابعة والتوجيهات والدعم اللامحدود من الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، مؤكدا ان الاحتفاء بالفريق جاء برغبة جماعية من أعضاء لدعم الفريق ماديا ومعنويا خلال زيارته للمنطقة الشرقية. وقال: إن الدعم المادي والمعنوي لن يتوقف، متى ما كانت النتائج مشجعة.

وكان أعضاء الشرف عقدوا اجتماعا مغلقا مع رئيس النادي صالح آل مريح بهدف الوقوف على كل الاحتياجات والمتطلبات التي يحتاجها الفريق خلال مشواره في الدوري، وبما يضمن بقاءه في الدوري الممتاز، إضافة إلى اطلاعه على الآلية التي ستحقق الاستمرارية وحل ولو جزء من الأزمة التي يمر بها الفريق حاليا.

من جانب آخر قدم رئيس أعضاء الشرف عوض بن قريعة وعضو الشرف علي بن برمان تبرعاً سخياً للاعب نجران السابق محمد حرشان الذي يمر بظروف صحية صعبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة