ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 27/01/2012/2012 Issue 14365

 14365 الجمعة 04 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعليم الطائف يطلق فعاليات 15 نادياً مدرسياً بتكلفة تقدر بنحو (15) مليون ريال

رجوع

 

الطائف - سامي المنصوري

شرعت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الطائف في تفعيل أندية (15) حيًا مدرسيًا، وأنهت الإدارة كامل استعداداتها لاستقبال الطلاب والطالبات.

وأكد مدير عام التعليم محمد أبو راس بأن المشروع يهدف إلى الإسهام في تطوير المجتمع وبناء الصلات الإيجابية بين أفرادة، وشغل أوقات فراغ الطلاب والطالبات بمناشط ترفيهية جاذبة. وتنمية اعتزاز الطلاب والطالبات بوطنهم والإسهام في خدمته بالإضافة إلى تطوير المناشط الطلابية المدرسية وإيجاد مساحات زمنية إضافية لما يقدم داخل المدارس. وأشار أبو راس إلى أن المشروع يستفيد منه طلاب التعليم العام بنين وبنات وأولياء الأمور والمعلمين والمعلمات وفئة رياض الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة وتعمل هذه الأندية لمدة خمسة أيام في الأسبوع بمعدل خمس ساعات يوميًا على مدار العام.

وأضاف أن ما خصص لهذه الأندية قرابة (15) مليون ريال قسمت وفق التالي: ميزانية كل نادي (500) ألف ريال، ومقسمة على (300) ألف ريال تجهيزات، و(200) ألف ريال تسلم لمدير أو مديرة النادي. على أن تكون (70) ألف ريال للفصل الأول، ومثلها للفصل الثاني و(60) ألف ريال، خلال فترة الإجازة الصيفية، أما بالنسبة لمكافآت العاملين والعاملات بالنادي فتم توزيعها كالتالي: مدير ومديرة النادي ومشرف ومشرفة البرامج (3500) ريال، بالإضافة إلى بدل النقل والموظفين والموظفات الإداريين 3 آلاف لكل موظف أو موظفة إدارية و(1500) ريال لكل حارس أمن وعددهم اثنين بكل نادي، و(3) آلاف ريال لعمال النظافة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة