ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 27/01/2012/2012 Issue 14365

 14365 الجمعة 04 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عبَّروا عن شكرهم لأمانة الرياض لتوفير مصادر الترفيه الهادف
مواطنون ومقيمون يشيدون بتنوع فعاليات مسرح الأسرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

أشاد عدد من سكان مدينة الرياض وزوَّارها من المواطنين والمقيمين بجهود أمانة منطقة الرياض في تنظيم الفعاليات الترفيهية الهادفة خلال الإجازات الدراسية والمناسبات الوطنية،وتوفير متنفسات للترويح عن النفس وقضاء أوقات ممتعة لكل أفراد العائلة.

وثمَّن عدد من المواطنين والمقيمين من حضور فعاليات مسرح الأسرة،الذي أقامته أمانة الرياض خلال إجازة الفصل الدراسي الأول في ساحات السويدي والدوح والقادسية وحديقة مناخ الملك عبدالعزيز، تنوع فقرات الفعاليات المسرحية والاستعراضية،وعروض مسرح الطفل،إضافة إلى الأركان المصاحبة،التي تتيح للأطفال ممارسة بعض الهوايات في الرسم والتلوين وبناء المجسَّمات من الرمل والورق،إضافة إلى الأركان الخاصة بالمنتجات التراثية والمشغولات اليدوية والأطعمة الشعبية.

وفي هذا الإطار أكد المواطن حسين الدوسري إنها المرة الأولى التي يزور فيها أحد مواقع فعاليات الأمانة في ساحة الدوح، لكنه فوجئ بمستوى الأنشطة الترفيهية الراقية وحسن التنظيم والإشراف الكامل على أركان الأطفال،وهو الأمر الذي شجعه على زيارة الفعاليات في حديقة مناخ الملك عبدالعزيز استجابة لرغبة أطفاله.

من جانبه أكد مشاري المطيري أنه قَدِم وأسرته من مهد الذهب لقضاء إجازة الفصل الدراسي الأول بمدينة الرياض،وأعجب كثيراً بفعاليات مسرح الأسرة والجهد الكبير الذي تبذله أمانة الرياض في تنظيمها من أجل اجتماع الأسرة في مكان واحد لقضاء وقت ممتع. مشيراً إلى أن هذه الفعاليات تلبي حاجة حقيقية للعائلات.

أما فيصل القحطاني فقال إنها المرة الثانية التي يزور فيها مواقع فعاليات مسرح الأسرة،بساحة الدوح،ولا شك أن هناك جهداً كبيراً يُبذل في إعداد وتنظيم الفعاليات،لكننا نطمح إلى المزيد باستمرار مثل هذه الفعاليات على مدار العام، ولا تقتصر على الإجازات فقط؛ حيث تُقام كل أسبوع في إحدى الساحات أو الحدائق العامة،وكذلك القاعات المغلقة؛ حيث إن الأجواء باردة، وتزامنت مع موعد إقامة مسرح الأسرة؛ ما حرم الكثيرين من الحضور، ولاسيما العائلات، خوفاً على صحة الأطفال.

من ناحيته قال الأستاذ محمد القاسم من جمهورية السودان الشقيق إن أمانة الرياض تبتكر كل عام أنشطة وفعاليات جديدة،لتوفير فرص الترفيه الهادف لكل سكان مدينة الرياض والزائرين لها،وهذا العام كان مسرح الأسرة مسرحاً للأسرة بحق؛ حيث تنوع الأنشطة التي تناسب الصغار والكبار وتجمع شمل العائلة في إجازة منتصف العام الدراسي لقضاء أوقات جميلة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة