ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 27/01/2012/2012 Issue 14365

 14365 الجمعة 04 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

للتميز في تأهيل الأشخاص من ذوي الإعاقة
مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية تفوز بجائزة الأمير سلطان

رجوع

 

الشارقة - واس:

حققت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية المركز الأول بجائزة الأمير سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية للتميز في خدمات إعادة التأهيل تقديراً لجهودها في خدمة وتأهيل الأشخاص من ذوي الإعاقة.

وسلم الرئيس التنفيذي لمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية الدكتور عبد العزيز الشامخ الجائزة للاختصاصية في مدينة الخدمات الإنسانية بالشارقة سمر الطنيجي خلال حفل تسليم الجوائز الذي أقيم على هامش مؤتمر ومعرض الصحة العربي لعام 2012م في دبي بحضور كبار المتخصصين في مجال الرعاية الصحية في المنطقة وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين.

وتهدف الجائزة التي أطلقتها مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية للتميز في خدمات التأهيل إلى دعم قضايا الإعاقة وتحفيز المؤسسات والأفراد المعنيين بالتأهيل الطبي إلى بذل المزيد من العمل المتميز والهادف وفق أفضل المعايير الدولية.

وأكد الدكتور عبد العزيز الشامخ في تصريح لوكالة أنباء الإمارات أن الجائزة تعد الأولى من نوعها في هذا المجال وتم تخصيصها خلال أكبر مؤتمر ومعرض للصحة على المستويين الإقليمي والدولي وبعد النجاح الذي حققته السنة الماضية توسعت هذا العام لتشمل مشاركة المنظمات الإقليمية والدولية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة