ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 27/01/2012/2012 Issue 14365

 14365 الجمعة 04 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في أول مهمة تدريب لمدرب وطني خارج الوطن
الخنفري يبدأ الإشراف على تدريب منتخب قطر للبلياردو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

وقع المدرب الوطني للبلياردو منصور الخنفري في العاصمة القطرية الدوحة عقدا تدريبا يتولى من خلاله الإشراف على تدريب منتخب قطر للناشئين بنظام الإعارة. ويعتبر الخنفري أول مدرب سعودي وخليجي وعربي يقوم بهذه المهمة على المستوى الخارجي، حيث سبق له أن أشرف على تدريب منتخبنا للبلياردو في العديد من المشاركات الخارجية.

ويمتلك الخنفري سجلاً حافلاً من المؤهلات التدريبية التي دفعت القطريين للتوقيع لتدريب المنتخب، حيث حصل على أعلى رخصة دولية في التدريب من الولايات المتحدة الأمريكية بعد ان تم إيفاده من قبل الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر للمشاركة في مثل هذه الدورات التي يشارك فيها نخبة من المنتسبين للعبة. من جهته قدم رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر العميد حسن أبو عيش شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على موافقته الكريمة لإعارة المدرب الوطني منصور الخنفري لتدريب منتخب قطر، وقال إن هذه من الثمارالكبيرة الداعمه للكوادر التدريبة الوطنية التي نجنيها اليوم بتواجد احد ابنائنا في قيادة المنتخبات الخليجية التي تدفعنا لعمل المزيد.

من جانبه قدم الخنفري شكره وتقديره لسمو الرئيس العام على موافقته على إعارته لتدريب منتخب قطر وقال: إن هذا دليل على حرص واهتمام سموه بالكوادر التدريبية الوطنية بتواجد المدرب الوطني في المحافل التدريبة الخارجية وقيادتي لتدريب منتخب قطر ستكون بإذن الله الانطلاقه الحقيقة للمدرب الوطني في مهمة التدريب، كما ان هذا وسام على صدري أفتخر به كوني أول مدرب سعودي أبدأ مهمة التدريب خارجيا ويعود الفضل بعد الله لرئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر العميد حسن أبو عيش الذي دعمني ووقف بجانبي بكل قوة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة