ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 27/01/2012/2012 Issue 14365

 14365 الجمعة 04 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري الأولى
فوز الوطني والخليج و الطائي.. وتعادل الشعلة وأبها

رجوع

 

الجوف ـ حمد العريض :

كسب فريق الوطني مضيفه العروبة بهدف سجل عن طريق عادل اليماني ق 15 وذلك ضمن الجولة السادسة عشرة لدوري الدرجة الأولى. ليصبح رصيده من النقاط 24 نقطه بالمركز الثامن في حين يظل فريق العروبة على رصيده السابق بـ 22 نقطه محتلاً بها المركز التاسع .

الطائي * حطين

حائل - ماجد اللويش

وفي حائل واصل فريق الطائي تقديم مستوياته المعروفة عنه حيث تغلب على حطين بثلاثة أهداف مقابل هدف, استغل فريق حطين الارتباك في خط دفاع الطائي ليسجل هدف التقدم ق 27 عن طريق لاعبه موسى مدخلي وقبل نهاية الشوط الأول استطاع نجم الطائي نافل البقعاوي إدراك التعادل من تسديدة ق44, وفي الشوط الثاني سجل الطائي هدفه الثاني ق 66 من نفس اللاعب , وسجل الثالث هادي الشمري ق 76.

أبها * الشعلة

الخرج - فهد السميح

تعادل فريق الشعلة وضيفه فريق أبها بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما في الخرج، سجل للشعلة عبود الدوسري ورجاء الدوسري وسجل لأبها أحمد السلمي( هدفين )

الخليج × الجيل

سيهات - أحمد حبيب

على ملعب نادي الخليج تمكن الخليج من الانتصار على الجيل بهدفين دون رد . وشهدت المباراة تقدم مبكر للخليج بهدف محمود الصايغ بعد 16 دقيقة من بداية المباراة لينتهي الشوط الاول بالهدف الوحيد. وفي الشوط الثاني واصل الخليج تقدمه حتى تمكن من ترجمة هذا الضغط بهدف ثان سجل في الدقيقة 23 بقدم محمود الصايغ ايضا ، كما شهد اللقاء طرد أحد لاعبي الجيل . وبذلك وصل الخليج للمركز السابع برصيد 24 نقطة بينما تراجع الجيل للسادس برصيد 27 نقطة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة