ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 27/01/2012/2012 Issue 14365

 14365 الجمعة 04 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سالم الدوسري يكشف أنه في الطريق إلى عالم الاحتراف .. وبونان يقول :
الاتحاد أقوى من النصر .. وانتظروا لاعبا جديدا اليوم

رجوع

 

كتب - فيصل المطرفي:

كشف مدرب فريق الهلال المكلف هيكو بونان انه تابع مع مساعده سامي الجابر مباريات الفريق الاتحادي خلال الفترة الماضية. وقال في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه والاتحاد اليوم : « نملك فريقا مميزا وقويا وعناصر أكثر من رائعة وندرك تماما اننا سنواجه الليلة فريقاً اقوى من النصر الذي كسبناه بالاربعة واليوم سندخل بطريقة لعب مختلفة عن المباراة الماضية تتناسب مع الخصم والاهم توافر الروح والحماس التي يستطيع الفريق من خلالها التغلب على اي ظرف «. وعن عدم تأكد مشاركة أحد المدافعين ماجد المرشدي، حسن خيرات .. علق قائلاً : « لم يتضح الامر بشكل كامل حتى الآن «

وتطرق بونان بالحديث عن قدرته على التوفيق بين علمه في الجهاز الفني بالفريق الأول، والأولمبي، وقال» لا أجد إرهاقا، أنهيت عملي قبل المؤتمر الصحفي حينما حضرت امس مباراتنا مع الفتح مع الفريق الأولمبي، واستغليت فترة 45 دقيقة للراحة والاجتماع مع سامي الجابر، ولدي وقت للراحة بعد نهاية المؤتمر إلى حين بداية التدريب، وأعتقد أن تدريبي للفريقين يسهم في إيجاد توليفة مناسبة بين الفريقين من شأنها أن تخدمنا في مباراة الاتحاد، كما حدث مع سالم الدوسري في مباراة النصر، وقد يتفاجأ الجميع بمشاركة لاعب جديد».

وأوضح بونان انه حذر مدافعي فريقه من خطورة الكرات العرضية للاتحاد مبدياً ارتياحه بتواجد لاعب مميز بقدرات اسامة هوساوي.

من جانبه شدد اللاعب الشاب سالم الدوسري على قوة لقاء اليوم مبيناً بأن الاتحاد فريق قوي ولديه ذات الطموح الذي يملكه الهلال بالوصول للنهائي مشيرا الى ان عزيمتهم كبيرة لتخطي الاتحاد والوصول للمباراة الختامية «.

وبين الدوسري أنه لا يكترث للمديح الذي ناله في الفترة الأخيرة بعد المستويات التي يقدمها، وقال» لا أهتم لذلك، كل ما يهمني أن أواصل على المستوى ذاته من خلال الحرص على الانضباطية وتطبيق مايطلبه الجهاز الفني «.

وكشف الدوسري أنه وقع للنادي الموسم الماضي دون مقابل، حيث دون في الكشوفات الزرقاء كلاعب هاو، وفي طريقه للتوقيع كلاعب محترف، وأضاف: « هناك محادثات مع الإدارة للتوقيع، وسنتوصل لاتفاق قريباً «.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة