ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 27/01/2012/2012 Issue 14365

 14365 الجمعة 04 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نايف هزازي يخص ( الجزيرة ) بحديث خاص و يؤكد:
متفائل بالتسجيل في مرمى «العتيبي« و الوصول إلى نهائي كأس ولي العهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حوار ـ علاء سعيد

يأمل الاتحاديون كثيراً في مباراة اليوم في نصف نهائي كأس ولي العهد أمام الهلال على المهاجم نايف هزازي بعد أن كان هو صاحب هدف التعديل في اللقاء الأخير الذي جمع الفريقين في الدوري .

نايف هزازي خص (الجزيرة) بحديث خاص قبل لقاء الكلاسيكو اليوم والذي أبدى فيه تفاؤله الكبير بتحقيق الفوز و الحديث عن انتقال شقيقه إبراهيم إلى صفوف الفريق بالإضافة إلى تأثير غياب القائد محمد نور عن مباراة اليوم وغيرها من الأمور الأخرى خلال السطور التالية ...

* كيف ترى حظوظ فريقك لتجاوز مباراة اليوم أمام الهلال ؟

ـ أعتبرها متساوية مع شقيقنا نادي الهلال كون الفريقين متنافسين دائماً على البطولات وعن فريقي فنحن اللاعبون عاقدون العزم على بذل كل ما لدينا في لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز و الوصول إلى نهائي كأس ولي العهد حيث أننا نريد الحصول على هذه البطولة بعد أن تقلصت حظوظنا بشكل كبير في المنافسة على بطولة الدوري .

* غبت عن تسجيل الأهداف بعد هدفك في الدوري أمام الهلال ما السبب وراء تلك الغيبة ؟

ـ صحيح كلامك لكن كما تعلم المهاجم يعيش في بعض اللحظات في مراحل عدم التوفيق لكنني والحمد الله كنت موفقا مع فريق في صناعة الأهداف حيث إنني تمكنت في لقاء الفيصلي الأخير الذي وصل به الفريق إلى مباراة اليوم في صناعة الهدف الذي سجله زميلي محمد أبو سبعان ، فالمهم في الموضوع بأنه لا يهمني التسجيل في المقام الأول مثل ما يهمني فوز فريقي .

* معنى كلامك بأنك غير مهتم في تسجيل الأهداف ؟

ـ لا بالعكس أي مهاجم يريد تسجيل الأهداف في كل مباراة لكن كما ذكرت لك في السابق بأن « الحظ « يقف في بعض الفترات في طريقك و يمنعك من تسجيل الأهداف أما عن نفسي فإنني متفائل بدرجة كبيرة على مقدرتي في لقاء اليوم أمام الهلال من تسجيل الأهداف مثل ما حصل في آخر لقاء جمع الفريقين في الدوري .

* كيف ترى غياب قائد الفريق محمد نور عن مباراة اليوم ؟

ـ بكل تأكيد في حال غيابه فإنه سيكون مؤثر ، لكن والحمد الله في الاتحاد يتواجد البديل الجاهز الذي يمكنه من تقديم المستوى الفني الذي يقدمه اللاعب الأساسي ولهذا لا أتوقع بأن تأثيره سيكون بالصورة الكبيرة ونحن اللاعبون كما ذكرت لك في البداية بأنه يوجد لدينا إصرار كبير على تحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية .

* يقال بأنك لعبت دورا كبيرا في انتقال شقيقك « إبراهيم « إلى صفوف الاتحاد ما صحة تلك الأنباء ؟

ـ ابتسم ثم قال : نعم أي شخص يتمنى أن يكون شقيقه معه ولهذا حرصت أن يكون شقيقي إبراهيم في صفوف الاتحاد حيث إن إدارة النادي مشكورة برئيسها اللواء محمد بن داخل الجهني و عضو الشرف خالد سعيد العمودي لعبت دوراً كبيراً في انتقاله إلى صفوف الاتحاد .

* وضح في التدريبات الأخيرة بأن شقيقك سيكون لاعبا أساسيا في لقاء اليوم أمام الهلال ، كيف ترى تواجده معك في المباراة ؟

ـ أولاً إن مشاركة شقيقي في المباراة تعود إلى ناحية القبول من قبل مدرب الفريق ماتياس كيك بإمكانيات شقيقي الفنية الكبيرة ولهذا قام باختياره ضمن القائمة الأساسية التي من المتوقع مشاركته وبإذن الله يكون شقيقي إضافة فنية يسهم برفقة باقي زملائي اللاعبين على تحقيق الفوز والوصول إلى نهائي كأس ولي العهد .

* كيف ترى تعاقد الإدارة مع المهاجم الكنغولي فابريس أونداوما ؟

ـ بصراحة هذا اللاعب يعتبر مكسبا لنادي الاتحاد وذلك من خلال الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها والذي يحتاج فقط إلى الصبر من أجل أن يتأقلم مع الفريق وبإذن الله يكون إضافة فنية للفريق في المباريات المقبلة خاصة لقاء اليوم أمام الهلال .

* خرج الاتحاد من المنافسة على بطولة الدوري كيف ترى حظوظ فريقك بالمنافسة على باقي البطولات الأخرى ؟

ـ بالطبع نحن اللاعبين نرغب في تعويض جماهيرنا عن الإخفاق الذي حصل لنا في الدوري هذا الموسم ولهذا سنبذل قصارى جهدنا انطلاقاً من لقاء اليوم أمام الهلال المنافسة على كأس ولي العهد بالإضافة إلى كأس الملك للأبطال، كما تبقى لدينا المنافسة على البطولة الآسيوية التي تعتبر هي الأهم بالنسبة لنا في المنافسة عليها .

* في نهاية هذا اللقاء هل لديك شيئاً تريد أن تقوله ؟

ـ أشكركم في ( صحيفة الجزيرة ) على هذا الاستضافة ، وأتمنى من جماهير الاتحاد مواصلة دعمها الكبير لنا مثل ما حصل في اللقاءين الأخيرين أمام الفيصلي و الأنصار من خلال الحضور المكثف في لقاء اليوم أمام الهلال ، وأحب أن أشكر رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني و رئيس المجلس الفخري لهيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن منصور و الأمير خالد بن فهد و العضو الداعم و عضوي الشرف عيد الجهني و خالد سعيد العمودي .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة