ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/01/2012/2012 Issue 14366

 14366 السبت 05 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

فضل شاكر: رامي وعاء فارغ.. وعياش يرد: أنت مفلس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت- هناء حاج:

لا يقبل الفنان فضل شاكر إجراء أي نوع من اللقاءات الصحفية مبرراً في كل مرة أن صراحته تتعبه، وعندما يجتمع صدفة مع أحد الصحافيين قد يصرّح تصريحاً صغيراً أو يتحدث عن أعماله فقط، لكنه في المرة الأخيرة تحدث بإسهاب إلى أحد المواقع العربية فوقع في أكثر من مأزق خصوصاً على الصعيد الفني، فزاد الشرخ والخلافات بينه وبين زملائه الفنانين عندما وصل الأمر إلى عناوين واسعة، فبعد وصفه الفنان رامي عياش بـ»الوعاء الفارغ» دفع بالأخير إلى توزيع بيان بهذا الخصوص مدافعاً عن نفسه واصفاً إياه بأنه «فقد صوابه» مستغرباً كلام فضل شاكر عنه وآسفاً على حالة الإفلاس الأخلاقي التي وصل إليها»، وختم بيانه برفضه النزول إلى مستوى التعاطي «الذي ينّم عن نوايا سيّئة مبيّتة وكراهية عمياء حيال زملائه الفنانين ونؤكّد أنه بموقف المفلس الضعيف لأن الإناء بالنهاية ينضح بما فيه».

وفي اتصال مع أحد المصادر القريبة من الفنان فضل شاكر قال لـ»الجزيرة» لم تكن مقابلة فضل شاكر غريبة بل أنها مليئة بالصراحة، خاصة أنه معروف بعفويته فأي كلام يصدر عنه قد يكون رداً على أسئلة طرحت عليه. فحين ذكر الفنانة مايا دياب، كان السؤال استفزازياً عن أنها اختيرت نجمة 2011، فكان رده طبيعياً (نجمة شو أو نجمة ماذا؟) ولم يقصد أي نوع من الإساءة الشخصية لها، فهي فنانة جميلة وأنيقة.

أما عن رامي عياش فقال لنا المصدر المقرّب من فضل شاكر إن خلافات قديمة بينهما، وإن رامي يتحدث دائماً عنه بالعاطل. فأي كلام عنه لن يكون مديحاً.

أما بالنسبة للفنانة يارا التي ذكرها باختصار «مش شبعانة ببيت أهلها» كانت في كلمته الكثير من المعاني فسّرها المصدر بإسهاب بقوله: «ذكر فضل رأيه هذا بناء على حادثة حصلت بينه وبين يارا ومدير أعمالها طارق أبو جودة حين كان ينظم احتفالاً بعيد الجيش اللبناني في الملعب البلدي في مدينة صيدا، وكان قد اتفق معها على مشاركته الحفلة كهدية للجيش اللبناني خاصة أن فضل شاكر تكفّل بكل التفاصيل من أماكن جلوس وهندسة صوت وموسيقيين من لبنان وسورية والأردن وهو تكفل بكل الأمور المادية والتقنية حتى الديكور، ولكن قبل أيام من الحفلة اتصل مدير أعمالها مطالباً بمبلغ من المال لقاء مشاركتها بحفلة عيد الجيش، فتم تغيير برنامج الحفلة واتفق فضل مع الفنانة نوال الزغبي التي لم تتقاضَ أي مبلغ مادي بل قدمت الحفلة هدية للجيش اللبناني. لذلك قال في مقابلته «إنها مش شبعانة ببيت أهلها».

وختم المصدر كلامه بأن فضل شاكر كان يعتبر أنه يمون على يارا كونه دعمها في بدايتها الفنية خاصة عندما غنيا سوياً ديو.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة