ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 28/01/2012/2012 Issue 14366

 14366 السبت 05 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دعسة (أبو سبعان) أمام لجنة الانضباط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - نبيل العبودي:

وضع لاعب الاتحاد محمد أبو سبعان لجنة الانضباط في اختبار جديد بعد تصرفه الأرعن الذي بدر منه تجاه لاعب الهلال نواف العابد.

فاللاعب أبو سبعان لم يكتف بما قدمه خلال الدقائق التسعين من أنواع الركل والضرب على مرأى من حكم المباراة وتعمده ضرب اللاعبين محمد القرني وسلمان الفرج وسالم الدوسري خلال شوط المباراة الأول دون أن يمنحه الحكم أي بطاقة صفراء لم يكتف بذلك على الإطلاق بل واصل ممارساته وألعابه الخشنة تجاه لاعبي الهلال خلال الشوط الثاني فكان تصرفه الأرعن ومن ومخاشنته مع اللاعب نواف العابد عند الدقيقة الـ76 ومن ثم الدعس بقدمه على ظهر العابد استكمالاً لمخاشناته وخروجه عن النص.إلا أن ذك التصرف الأخير من اللاعب تجاه العابد وضع لجنة الانضباط تحت اختبار حقيقي وجديد فهل يجد ذلك التصرف المشين قراراً رادعاً من لجنة الانضباط. الأيام القليلة القادمة كفيلة بأن تكشف ما إذا كانت اللجنة حاضرة أم ستغض الطرف عنه كما حدث في أحداث سابقة.

ووفقاً للائحة العقوبات الرياضية المادة ( 39 ) ( المسلك المشين بالحركة ) من المنتظر ان يوقف اللاعب 4 لقاءات قادمة مع تغريمه 10.000 ريال كون ما قام به أبو سبعان مسلك مشين (الدعس) المقصود بعد احتساب الحكم للخطأ .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة