ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 01/02/2012/2012 Issue 14370

 14370 الاربعاء 09 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

افتتحه د. طيب وأكد سعيهم نحو جامعة بحثية
(32) بحثاً و(1200) مشارك في الملتقى العلمي الثامن بجامعة المؤسس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس

أكد معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور أسامة طيب، أن من الخطط الإستراتيجية التي تعمل الجامعة على تحقيقها وتنفيذها على أرض الواقع تشجيع وحث الطلاب والطالبات على ارتياد آفاق البحث العلمي وولوج عالم الدراسات والبحث والتقصي، مشيراً إلى أن ذلك من أجل ضمان تهيئة الطلاب والطالبات ليكونوا نواة طيبة لقاعدة بحثية عريضة في الجامعة خاصة أنها تسعى حثيثاً نحو جامعة بحثية.

وقد حث معاليه الطلاب والطالبات على الجد والصبر والمثابرة والتقصي والتي اعتبرها من مفاتيح البحث العلمي الناجح. جاء ذلك خلال افتتاح حفل الملتقى العلمي الثامن لطلاب كلية العلوم الطبية التطبيقية والمعرض المصاحب له صباح أمس الثلاثاء بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات.

من جهته أشار عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور هيثم زكائي، أن الملتقى هذا العام سيعرض اثنين وثلاثين بحثاً طلابياً، بالإضافة إلى العديد من الملصقات والمعرض المصاحب، وأشار بأنه بلغ عدد المسجلين لحضور هذا الملتقى الثامن أكثر من (1200) من طلاب وطالبات وأخصائيين وفنيين، بالإضافة إلى عدد من الأبحاث التي أجراها طلاب الكلية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة