ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 01/02/2012/2012 Issue 14370

 14370 الاربعاء 09 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كرم عدداً من ضباط وأفراد وموظفي المباحث الإدارية بالمنطقة
أمير المدينة المنورة يؤكد حرص القيادة على تكثيف أعمال الرقابة على الأداء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة, على أن التوجيهات مستمرة من مقام خادم الحرمين الشـريفين, وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - يحفظهما الله – بتكثيف أعمال الرقابة على الأداء, والتأكد من أن جميع الأجهزة العاملة تقوم بدورها على الوجه المطلوب, لأن أي خلل في الأداء سينعكس حتماً على المواطن من خلال ضعف تنفيذ المشـروعات أو تعطيلها أو التلاعب بها.

جاء ذلك لدى تفضل سموه باستقبال وتكريم عدد من ضباط وأفراد وموظفي المباحث الإدارية بالمنطقة, وشرطة محافظة ينبع وأعضاء الدورية المشتركة بمحافظة العلا بحضور وكيل الإمارة سليمان الجريش, ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء سعود الأحمدي, ومدير شرطة محافظة ينبع العميد عبد الله الثبيتي, ومدير المباحث الإدارية بالمنطقة العميد عطاالله البلوي. حيث أشاد سموه بجهود الأجهزة الأمنية المستمرة في عمليات الضبط الأمني وبجهود المكرمين وحرصهم ويقظتهم لأداء واجباتهم المناطة بهم, ومساهمتهم المميزة في الضبط الأمني لبعض القضايا الجنائية, وحالات الفساد وإهدار المال العام, وكشف بعض قضايا المخدرات مبديا سموه اعتزازه بمستوى أدائهم وما عكسوه من قدرة مهنية عالية تستوجب التقدير والاعتزاز من الجميع. مؤكداً على أن الجميع مجند لخدمة الوطن وتحقيق تطلعات ولي الأمر بدفع عجلة التنمية.

ومن جانبهم عبر المكرمون عن بالغ شكرهم وامتنانهم لسمو أمير المنطقة على ما شملهم به من رعاية وتشجيع, واعتبروا ذلك وسام اعتزاز لهم تجسيدا للرعاية والدعم من قبل القيادة الرشيدة للأجهزة الرقابية والأمنية في بلادنا الغالية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة