ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 01/02/2012/2012 Issue 14370

 14370 الاربعاء 09 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية سمو أمين منطقة الرياض
افتتاح معرض مسكن بنياره الأحد القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح - هبة اليوسف:

برعاية صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض يفتتح يوم الأحد القادم معرض مسكن 2012م وذلك في مركز نيارة وبحضور صاحب السمو الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي المشرف العام على موطن مساكن وعدد من المسؤولين والمختصين ورجال الأعمال.

ومعرض مسكن هو أول معرض عقاري والوحيد حتى الآن المتخصص في المشاريع السكنية؛ حيث يستقطب المطورين العقاريين في المشاريع الإسكانية وأكبر المقاولين وعدد كبير من الممولين والبنوك وشركات التمويل الإسكاني والمهندسين والمعماريين وشركات التصميم الداخلي والمفروشات ويناقش مشاريع سكنية تطرح لأول مرة في المملكة.

كما أن المعرض متفرد بأنه معرض للأسرة السعودية الباحثة عن سكن، وسيستهدف المرأة العاملة في المدارس والجامعات والمستشفيات بقدر استهدافه لتحالفات الأعمال.. كما يصاحب المعرض حملة إعلامية وحضور أصحاب السمو الأمراء والأميرات، وكبار الشخصيات في القطاعين الحكومي والأهلي، والعديد من سيدات ورجال الأعمال. يقام المعرض في مركز نيارة، الشركة المتخصصة في إقامة الاحتفالات والمؤتمرات والمعارض كما سيتخلل المؤتمر حفل كوكتيل يليه حفل عشاء بحضور الرعاة المميزين كالراعي الماسي: شركة سعودي أوجيه، والراعي البلاتيني، مشاريع الارجان، والراعي الذهبي: مجموعة سلمان عبدالله بن سعيدان، أليان نجد، والمزيني والراعي الفضي: فرص، والمستثمر. وسيقام: شركة نيارة المحدودة في حي الرائد.

المؤتمر الصحفي

وبمناسبة إقامة هذا المعرض عقد مساء أمس الأول مؤتمراً صحفياً تحدث فيه الأستاذ أحمد العريج رئيس اللجنة المنظمة للمعرض، وبحضور الشيخ سلمان السعيدان رئيس مجموعة سلمان بن عبدالله السعيدان للعقارات، والأستاذ هشام الشعيبي نائب رئيس شركة سعودي أوجيه، والأستاذ فؤاد أبو رافع مدير الاستثمار والتخطيط المالي في شركة فرص، والأستاذ وائل العنداري أخصائي التسويق والعلاقات العامة, والأستاذ منير منصور بن شرف مدير التسويق في (مسكن) وعدد من ممثلي الشركات.

في بداية المؤتمر تحدث الأستاذ أحمد العريج في البداية بإعطاء لمحة عن المعرض مؤكداً التركيز على قضية السكن وحلوله، وكذلك المشاريع السكنية بحيث يكون هذا المعرض منصة سنوية للحلول السكنية. كما سيتخلل المعرض استعراض للبيوت الذكية والبيوت الخضراء، وما يميز هذا المعرض وجود العائلة لأنها هي المستهدفة وأحد السياسات المهمة في المعرض. وكذلك ركن للأطفال وحسب سياسة وتوجيه شركة نياره في تنظيمها للمعارض بوجود جمعية خيرية مستفيدة من أي معرض يقام في الصالة، حيث سيكون لدينا جمعية الطفولة كما سيكون هناك ركن خاص للبناء، خاص بالأطفال, وكذلك طرح عدد من المشاريع في المعرض تفيد العائلة في اتخاذ القرارات وامتلاك السكن.

بعد ذلك تحدث الشيخ سلمان السعيدان ورحب في البداية بالحضور مؤكداً حرص الشركة على المشاركة في هذا المعرض، وبشكل عام على جميع المعارض العقارية لأن السوق العقاري بشكل عام يحتاج إلى زيادة وعي وتثقيف وتوصيل المعلومة بشكل صحيح.

كما تحدث الأستاذ هشام الشعيبي نائب رئيس شركة سعودي أوجيه رحب في بداية حديثه فيها بالحضور وقال: كما تعلمون شركة سعودي أوجيه راعية لهذا المعرض وداعمة لتطلعات الشباب السعودي والفئة المستهدفة من الشباب للسكن. مؤكداً أن دعم الشركة لهذا القطاع نابع من مسؤوليتها الوطنية.

كما ت حدث الأستاذ فؤاد أبو رافع مدير الاستثمار والتخطيط المالي في شركة فرص. رحب في بداية حديثه بالحضور وقال: إن الشركة تركز على تطوير الحلول السكنية الراقية المؤقتة والدائمة، كما تناول الأستاذ فؤاد العديد من الأمور الخاصة بالشركة.

العريج يجيب على أسئلة الصحفيين

بعد ذلك أجاب الأستاذ أحمد العريج على أسئلة الصحفيين مؤكداً في معرض إجابته على أهمية هذا المعرض وما سوف يسهم به من خلال الحراك في المعارض العقارية.. معلقاً آمالاً كبيرة على هذا المعرض ويكون أحد الأهداف الرئيسة للمعرض وأهميته وكذلك بقية المعارض القادمة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة