ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 01/02/2012/2012 Issue 14370

 14370 الاربعاء 09 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد يوقع رسمياً مع المغربي فوزي عبدالغني لنهاية الموسم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

أنهت إدارة نادي الاتحاد برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني في ساعة مبكرة من صباح أمس الثلاثاء التعاقد مع لاعب الوسط وصانع الألعاب المغربي محمد عيد عبدالغني فوزي الذي يلعب في الدوري البرتغالي ضمن صفوف فريق فيتوريا غيماريتش بنظام الإعارة لنهاية الموسم مع أفضلية شراء عقده بعد نهاية فترة الإعارة في حال رغبة نادي الاتحاد في ذلك.

ويأتي اللاعب المغربي محمد عيد عبدالغني بديلاً عن البرازيلي جيرالدو ويندل الذي انتقل لصفوف الشباب الأسبوع الماضي، وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن هناك توجهًا من قبل الاتحاديين بالاستغناء عن اللاعب البرتغالي باولو جورج في ظل المستويات غير الجيدة التي يقدمها اللاعب مع الفريق في المباريات الأخيرة التي جعلت الكثير من الاتحاديين يطالب برحيله عن صفوف الفريق وخصوصًا أن اللاعب قد ألمح في تصريح سابق أن لديه عرضًا احترافيًا من أحد الأندية وأنه يفكر في الرحيل.

الجدير بالذكر أن اللاعب فوزي عبدالغني يبلغ من العمر 26 عامًا وقد لعب مع ناديي شباب المسيرة والوداد البيضاوي المغربي لينتقل بعدها للاحتراف في نادي فيتوريا غيماريتش منذ عام 2010م.

وعلى صعيد اللاعب الآسيوي فلا زالت المفاوضات قائمة مع أكثر من لاعب لاختيار الأنسب منهم لتمثيل الفريق الاتحادي خلال الفترة المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة