ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 01/02/2012/2012 Issue 14370

 14370 الاربعاء 09 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تضاؤل فرص مشاركة الشمراني والقاضي
مدرب الشباب يؤكد: وضعت خطة لإنهاء الضربات الرأسية لمهاجمي الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعبان ناصر الشمراني ونايف القاضي عن معاناة الأول من شد في العضلة الضامة فيما يعاني الثاني من شد في عضلة الساق وبالتالي باتت إمكانية مشاركتهما في لقاء الاتحاد المقبل ضئيلة وستتحدد اليوم حيث يسعى الجهاز الطبي إلى تأهيلهما للمشاركة.

من جهة أخرى واصل الفريق الشبابي تدريباته الاستعدادية لمواجهة الاتحاد في الجولة الـ18 ضمن بطولة الدوري بحضور عضو الشرف الأمير فهد بن خالد بن سلطان.

ميدانيا أغلق المدرب البلجيكي برودوم الحصة التدريبية التي أقيمت أمس أمام وسائل الإعلام وأخضع اللاعبين لتدريبات لياقية خاصة قبل أن يجري حصة تكتيكية وضع خلالها لمساته النهائية على الخطة الفنية التي سيدخل بها اللقاء.

من جهة أخرى تقرر أن تنطلق التدريبات الشبابية اليوم في الساعة 12 ظهراً على أن تغادر البعثة إلى جدة في الساعة الخامسة عصراً. وفي ذات الشأن عقد المدير الفني للفريق ميشيل برودهوم أمس مؤتمراً صحفياً بمشاركة اللاعب مختار فلاته، للحديث عن مباراة الاتحاد غدا الخميس, وفي بداية المؤتمر أكد برودهوم أن الاتحاد فريق منافس وقوي لذلك ستكون المباراة صعبة جداً رغم أن الاتحاد لديه نقص في اللاعبين المميزين إلا أن لديه بدلاء جاهزين تم إعدادهم جيداً لأنه يشارك في عدد من البطولات المحلية والخارجية.

وأضاف: مشكلة الغيابات تعاني منها جميع الفرق السعودية، ومن ضمنها الشباب الذي عمل على إيجاد حلول لهذه المشكلة عن طريق إعداد البدلاء، مشيراً إلى أن فريق الشباب أيضاً يعاني من الغيابات في هذا اللقاء بسبب انضمام بعض اللاعبين إلى المنتخب الأولمبي، مؤكداً على أن الفريق جاهز للمباراة لمواصلة مشواره في هذه البطولة. وحول مشاركة اللاعب ويندل في المباراة قال: «دائماً ما أعلن التشكيلة لأي مباراة قبل انطلاقتها بأربع ساعات»، مؤكداً أن ويندل لاعب مميز والجميع شاهده في بداية الدوري يجيد صناعة الأهداف وتسجيلها، وسيشكل ثنائي مع زميله فيرناندو، مبيناً أن ويندل يمتلك إمكانيات كبيرة وسيكون إضافة قوية للفريق.

وأوضح برودهوم أن الإدارة والجهاز الفني دائماً ما يبحثون عن اللاعب المنضبط الذي يتأقلم سريعاً مع أجواء النادي الصحية، مبيناً أن النادي يسأل عن أي لاعب قبل التعاقد معه لمعرفة عقليته الاحترافية والمنضبطة، مشيراً إلى أنه لن يبحث عن النجم بل يبحث عن اللاعب الذي يخدم الفريق، مؤكداً على أن هذا المعيار سينطبق على جميع اللاعبين الذين يبحث عنهم النادي في المستقبل.

وعن تجهيزه للمدافعين لمواجهة الضربات الرأسية لهجوم الاتحاد قال: «واجهنا الاتحاد في الدور الأول ولم يسجل مهاجموه من كرات عكسية بل سجل من ضربات الجزاء».. وأضاف: بالفريق مدافعان مميزان ويجيدان الضربات الرأسية، ومستعدون لإيقاف ضربات مهاجمي الاتحاد الرأسية وخاصة من نايف هزازي فهو مهاجم مميز، وأضاف مازحاً: « الضربات الرأسية تحتاج إلى تمريرة جيدة، ونحن استقطبنا ويندل المميز في هذه الألعاب، ولكن هناك باولو جورج فهو مميز أيضا في الكرات العرضية.

من جانبه أكد المهاجم مختار فلاته أن الاتحاد فريق كبير ولا يتأثر بالنقص، مشيراً إلى أن المباراة ستكون قوية وكلاسيكيو مثير، مؤكداً على جاهزيتهم للقاء لمواصلة المشوار في البطولة. وأضاف: «كل مباراة لها تكتيك خاص، وأنا جاهز وسألعب حسب توجيها المدرب».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة