ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 02/02/2012/2012 Issue 14371

 14371 الخميس 10 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«هوم سنتر» تفتتح متجراً ثانياً في المدينة المنورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت «هوم سنتر السعودية»، العلامة التجارية الرائدة في مجال بيع الأثاث والمفروشات المنزلية، عن حلة ومضمون جديدين في متجرها الجديد في المدينة المنورة؛ حيث يكشف المتجر الجديد عن الهوية المعاصرة للعلامة التجارية، ويقدم أفضل تجربة تسوق لعملائه.

ويُعَدّ هذا المتجر الثاني من هوم سنتر في المدينة المنورة، في أعقاب افتتاح أول متاجر هوم سنتر في عليات المدينة.

وتعكس المتاجر الجديدة خطط التوسع الاستراتيجية السريعة في المملكة العربية السعودية. وجاء افتتاح المتاجر الجديدة بعد افتتاح متجر رئيسي آخر في مدينة الطائف في الربع الأخير من عام 2011.

وقال الأستاذ عبد الله الأحمد، الرئيس الإداري لشركة دار البندر العالمية في المملكة العربية السعودية: «شهد العام الماضي بعض التغييرات المهمة والمتميزة في هوم سنتر. المبدأ الأساسي للعلامة التجارية، الذي يتمثل بالخدمة والاستقبال الحميمين، لا يزال يتبوأ موقعه الأساسي، لكن بعض التغييرات المهمة قد أدخلت على المظهر والإحساس».

وأضاف: لقد حققنا نمواً مهماً على مر السنوات، وتعبر متاجرنا الجديدة عن التزامنا تجاه عملائنا في المملكة العربية السعودية والمنطقة. ويمثل المتجر الذي تم افتتاحه مؤخراً في المدينة المنورة منصة للتطور المتواصل وتميز علامتنا التجارية في السوق».

وقد سبق الكشف عن الهوية الجديدة للعلامة التجارية لهوم سنتر في المملكة العربية السعودية في وقت سابق من عام 2011 أعمال تطوير المتاجر الجديدة هناك. وسيتبع افتتاح هذه المتاجر سلسلة من الافتتاحات الجديدة عبر شبكة متاجر هوم سنتر في المنطقة.

وقال آراتي جاغتياني، المدير العام في هوم سنتر: «تعد المملكة العربية السعودية إحدى أهم المناطق وأكثرها تكاملاً بالنسبة لشركتنا، كما تعد جزءاً مهماً في فصل جديد من تاريخ هوم سنتر. ومع تطور شركتنا المحلية لتصبح علامة تجارية عالمية فإن متاجرنا الجديدة تقدم لعملائنا ما هو أكثر بكثير من مجرد شعار جديد؛ فهي ترمز إلى نمونا والتزامنا بخدمة عملائنا من خلال تقديم تجربة تسوق أفضل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة