ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 02/02/2012/2012 Issue 14371

 14371 الخميس 10 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يُكرِّم أسرع الشركات الناشئة نمواً في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن البنك الأهلي عن نتائج جائزته للشركات السعودية الأسرع نمواً - فئة الشركات الناشئة- وذلك ضمن أعمال منتدى التنافسية الدولي السادس بحضور أكثر من 500 شخصية محلية ودولية وعدد من الفائزين في المبادرة.

وكرَّم عبدالكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي شركة «S-me» ومالكها عبدالله بن عبدالرحمن الزامل عن جائزة البنك الأهلي للشركات الناشئة الأسرع نمواً بالتعاون مع الهيئة العامة للاستثمار.

وضمَّت قائمة البنك الأهلي كلاً من شركات «S-me» و»EDUCON» و»الميازين» و»توطين» و»الرؤية الكبرى للمقاولات»، حيث تصدرت القائمة شركة «S-me» بصافي أرباح سنوي مقداره 8.000.000 ريال ومعدّل نموٍ سنوي بلغ 1600 في 2010، كما أثبتت الشركة بأنها شركة واعدة إلى درجة كبيرة في حين توفر الشركة خدمات الشبكات الاجتماعية التي تسمح للمستخدمين بالوصول إلى شريحة كبيرة باستخدام الـ SMS. وأشار الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي إلى أن جائزة البنك المخصّصة للشركات الناشئة الأسرع نمواً تستهدف دعم هذه الشركات ورفع مستوى الوعي والاهتمام تجاه تحديات التنافسية المحلية والعالمية، إلى جانب تحفيز الجانب الريادي والابتكاري والإبداعي في أنشطتها الاستثمارية من خلال تسليط الضوء على الشركات السعودية المائة الأسرع نمواً إلى جانب مساهمتها في خلق الوظائف على المستوى الوطني.

وأكد أبو النصر في كلمة ألقاها خلال حفل تكريم الشركات السعودية الناشئة الأسرع نمواً أن القائمة تضم تجارب ناجحة تُروى للأجيال، وقصص نجاح متميّزة يقودها جيلٌ متميزٌ من الشركات السعودية التي تحفز روح الابتكار والنمو مع تطوير الكادر البشري ورفع كفاءاته، لافتاً إلى أن هذه الشركات خضعت لمعايير تعتبر الأكثر شمولية ودقة لاختيار الشركات الأسرع نمواً من حيث معدلات النمو وإيراداتها السنوية ومدى تطورها في حين أنها تمثل الجيل الجديد من الشركات التي سيكون لها الريادة في المستقبل.

وهنَّأ أبو النصر خلال حديثه الشركات السعودية الناشئة الأسرع نمواً والشركات الفائزة بجائزة البنك الأهلي مشيراً لدور البنك الريادي وسجله الحافل في تقديم مبادرات المسؤولية الاجتماعية، ودعم مسيرة التنمية الوطنية.

كما أكَّد على أن مشاركة البنك في دعم هذه المبادرات من شأنها الإسهام جنباً إلى جنب مع الجهود التي توليها القيادة الرشيدة في دعم الشركات الناشئة والتي تعتبر المحرك الحقيقي للاقتصاد الوطني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة