ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 02/02/2012/2012 Issue 14371

 14371 الخميس 10 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ثامن أيام البطولة الآسيوية الخامسة عشرة لكرة اليد والمؤهلة لمونديال إسبانيا 2013 على كأس خادم الحرمين الشريفين
أصداء واسعة لتأهل الأخضر لدور النصف النهائي لأسياد آسيا.. وحفل تكريمي للوفود وافتتاح دراسات رؤساء الحكام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

جدة – صالح الدهش

تصوير: عبدالله الصالح

اليوم الخميس الثامن من منافسات البطولة الآسيوية الخامسة عشرة لكرة اليد على كأس خادم الحرمين الشريفين المؤهلة لمونديال كأس العالم 2013 بإسبانيا والمقامة بجدة، حيث ستكون مباراة واحدة تجمع خامس المجموعة الأولى الأردن بخامس المجموعة الثانية أوزباكستان، وذلك على صالة الرئاسة عند الساعة الثانية والنصف لتحديد المركزين التاسع والعاشر لهذه البطولة.

من البطولة

• افتتاح دراسات رؤساء الحكام بالدول الآسيوية يفتتح صباح اليوم الخميس فعاليات دراسات رؤساء الحكام لكرة اليد بالدول الآسيوية وذلك بفندق ماريوت بمشاركة رئيس الحكام بالاتحاد الدولي ورئيس الحكام الآسيوي ويشارك رئيس لجنة الحكام السعودي الأستاذ حامد إدريس كما ستكون الفرصة متاحة لجميع الحكام للحضور والاستفادة.

• تقيم اللجنة المنظمة للبطولة مساء اليوم الخميس حفلاً تكريمياً لجميع الوفود المشاركة ورؤساء اللجان وأعضاء الاتحاد الآسيوي واللجنة الفنية والضيوف بفندق روز أود حيث سيتم تبادل الهدايا بين الوفود المشاركة.

• قدمت قناة لاين سبورت 50 جوال بلاك بيري في مباراة المنتخب السعودي بالقطري والتي خلالها عبر منتخبنا للدور النصف النهائي.

• قدم الاتحاد السعودي مكافأة بلغت 10 آلاف ريال لكل لاعب بعد التأهل لنصف النهائي.

الحلافي: نجومنا كانوا على الوعد.. والجماهير ننتظرها يوم الجمعة لنحسم التأهل للمؤنديال.

قدم نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد عبدالرحمن الحلافي شكره وتقديره للجماهير السعودية على مختلف ميولها بعد حضورها أمس الأول أمام قطر وقال إن الجماهير أحرجتنا وكانت بالموعد وننتظرها الجمعة في نصف النهائي وغير غريب عليها هذا التواجد وأعلن عن تقديمه 100 جوال بلاك بيري للجماهير في المباراة الأهم والتي ستحسم التأهل لكأس العالم، وأضاف أن منتخبنا يستحق الفوز حيث أضاع عدد من الفرص السهلة، وقال موضحاً إن الأهم من النتيجة هو التأهل للدور النصف النهائي يوم الجمعة القادمة ويحدد تأهلنا للمونديال القادمة كما قدم شكره للاعبين على جهودهم. واختتم حديثه مطالباً الجميع بالوقوف ومساندة المنتخب حتى يتحقق ما نصبو إليه وهو التأهل لمونديال الكأس بإسبانيا.

مدرب الأخضر: المرحلة القادمة هي الأهم

أبدى مدرب المنتخب السعودي سعادته بالتأهل للدور الثاني السيد ايرك وقال: المنتخب السعودي تعرض لضغط كبير خلال البطولة كونه يلعب بين جماهيره، ولأول مرة تحدث للمنتخب تقام بأرض السعودية وأن اللاعبين تأثروا بالضغط النفسي ولم يمتصوا الضغط الجماهير والإعلامي لأن الجميع يطالب بالتأهل جعل يظهر بطريقة غير متجانسة وبلا شك قد أثر ذلك الضغط على اللاعبين، وهذا أمر طبيعي في عالم الكرة لأنك تمثل المنتخب في لقاء تحديد مصير وأي تفريط سيخرجك من البطولة، وهذا انعكس على أداء اللاعبين خلال فترات المباراة ولكن أثبت لاعبو المنخب الأخضر حينما حسموا الأمر في الثواني الأخيرة التي كانت بالفعل أصعب فترة عليه كمدرب وعلى اللاعبين أمام الجماهير والفرحة بالفعل كانت فرحتين الفوز وخروج هذه الجماهير التي حضرت سعيدة ولكن لدينا مهمة سنقابل خلالها أحد فرق شرق آسيا كوريا او اليابان وسنعمل من أجل خطف بطاقة للتأهل الى نهائيات كأس العالم والتي ستقام في إسبانيا 2013م

بندر الحربي صاحب الهدف القاتل يتحدث للجزيرة :

أكد صاحب الهدف الغالي والأخير في مواجهة منتخبنا بالقطري والتي انتهت بالتعادل وعلى إثرها تأهل منتخبنا للدور النصف النهائي حيث قال: نحمد الله على هذا التأهل وأن أحقق هذا الهدف الثمين، مضيفاً بأنهم كلاعبين عندهم الكثير ليقدموه لمنتخب الوطن الغالي، وعن مستوى المنتخبات قال: جميع المنتخبات تلعب بمستوى متقارب ولكن الروح والإصرار هو ما يزيد العزيمة والإصرار لتحقيق الآمال. وعن مبارة نصف النهائي قال: الحمد لله سنلاقي فريقاً من شرق آسيا لنبتعد عن الضغوط الخليجية ولنتمكن من التفرغ للعب مشيداً بالدور الكبير من الاتحاد السعودي لكرة اليد وعلى رأسهم رئيس الاتحاد على ما وفروه لجميع متطلباتهم مضيفاً بأن الكرة في ملعبنا. واختتم حديثه موجهاً الدعوة للجماهير بالحضور والمساندة غداً الجمعة الساعة السادسة ليتحقق الأمل كما قدم شكره على حضورهم في مباراة قطر.

هاني هلال: أهني الاعبين على المستوى وسنتأهل:

هنا إداري المنتخب هاني هلال اللاعبين على روحهم القتالية ومستوياتهم المتطورة في الملعب وعبر عن آماله أن يستمر المستوى وقال: نحن واثقون بالاعبين بأن يقدموا مستوى مميزاً أمام الكوري حيث ستزول الرهبة بمشيئة الله وبإذن الله سنهدي التأهل لوطننا الغالي وسنوقف سرعة الكوريين بالتكتيك الجيد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة