ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 02/02/2012/2012 Issue 14371

 14371 الخميس 10 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير متعب بن عبدالله يثمن دعم خادم الحرمين لرياضة الفروسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عايض البقمي :

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني ورئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية الدعم الكبير الذي تلقاه رياضة الفروسية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.

وقال سموه بمناسبة إقامة حفل السباق الكبير على كأسي خادم الحرمين الشريفين للإنتاج والمستورد وهديته - حفظه الله - السنوية للخيالة السعوديين المتمرنين يوم غد الجمعة: " لقد كان لهذا الدعم

والرعاية والتشجيع الأثر الكبير في تنامي الاهتمام بهذه الرياضة العربية الأصيلة التي تعد جزءاً من تاريخنا وموروثنا وثقافتنا".

وعد سموه السباق تكريماً للفروسية والمنتمين لها وامتداداً لأياديه البيضاء ومواقفه المشرفة - حفظه الله - ودعمه الكبير لتصل رياضة الفروسية إلى ما وصلت إليه من رقي وتقدم.

وأوضح سمو الأمير متعب بن عبدالله أن تشريف صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض للحفل يأتي تأكيداً لحرص الحكومة الرشيدة -أيدها الله- على إبراز هذه الرياضة الأصيلة, ودعماً وتشجيعاً لأبنائه من المنتمين والمهتمين برياضة الفروسية, متمنياً أن يظهر السباق بالصورة المشرفة والمتميزة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة