ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 02/02/2012/2012 Issue 14371

 14371 الخميس 10 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رفض الحديث عن عقده.. و شدد على صعوبة الفيصلي.. مدرب الهلال هاسيك:
سامي كان عند وعده.. أوصل الفريق للنهائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

عقد مدرب فريق الهلال الجديد التشيكي ايفان هاسيك مساء أمس مؤتمرا صحفيا بمركز الامير فهد بن سلمان بمقر نادي الهلال ، وكان قبل ذلك قد اجتمع مع مدير الفريق سامي الجابر الذي قدم له الكثير من الملفات التي تحمل امورا تخص الفريق وومشاركاته في الاستحقاقات المقبلة.

وقدم هاسيك شكره في بداية حديثه للاعبي الفريق الكروي على المستوى الذي ظهرو به خلال لقائي النصر والاتحاد وبلغوا من خلاله نهائي مسابقة كأس ولي العهد، مؤكدا أن قيادة الهلال شيء جميل بالنسبة لي كونه من الفرق العربية العريقة، مشيرا إلى انه قد قابله في العديد من المناسبات سواء الودية اوفي دوري ابطال اسيا.

وعن رأيه بالمردود الفني للفريق مع ممرنه المقال توماس دول ثم مع المؤقت بونان رايه قال : تابعت الفريق في سبع مواجهات وقد خانه التوفيق في بعض المباريات ، لكنه انطلق بعد مباراة الاهلي وقدم مستويات جيدة وهو ما أعطى الفريق دفعه قويه ، وعلى كل حال لا احب ان اقيم مرحلة اي مدرب سابق ولا عمله ، ولكنني اشكر سامي الجابر الذي وعدني بالفوز على النصر والاتحاد وتحقق ما وعد به .

وعن اقالة سلفه دول قال : لا أحبذ ان أعلق عليها .. وهي شأن هلالي داخلي.

وعن تحدي مدرب الاتفاق.. وتأكيده أن الهلال لن يفوز على فريقه في النهائي فيما اذا اشرف هاسيك على الهلال قال : امامنا عشرة ايام قبل خوض المواجهة النهائية ، وسنلعب خلالها مباريات رسمية وسيكون فيها المزيد من العمل والتحضير ، وعندما يصل موعد الاستحقاق النهائي سنتحدث عنه . وعن مواجهة اليوم أمام الفيصلي .. قال: منافسنا اليوم من الفرق الجيدة والمواجهة ليست سهلة فهو يملك جهاز فني جيد ،واللاعبون يجب ان يعرفوا مسئوليتهم جيدا ، لاسيما وان امامنا عمل شاق خلال المرحلة المقبلة حيث سنلعب مباراة كل اربعة ايام وهذا شيء مرهق ويحتاج للتركيز والجهد .

وشدد على سعادته بعودة المغربيان الهرماش والعربي ، وقال نحن بحاجة لجميع اللاعبين في المرحلة القادمة وقد اعجبني مردود اللاعب الكوري في المرحلة الماضية ، ولا انسى ان اقول بأن عودة ويلهامسون سيكون لها شأن جيد في الفريق . ورفض هاسيك الحديث عن عقده مع الفريق الهلال وقال انا متفق مع الادارة على كل شي ولن اتحدث في هذا الموضوع اطلاقا ،

و عرج المدرب الهلالي في خاتمة حديثه الى مدرب الاهلي جاروليم ، ووصفه بواحد من أعز اصدقائه ، وقال ممازحا :» داخل الملعب لن نكون كذلك « .. مشددا على أن جاروليم لم يحدثه عن الهلال ولم يدر بينهما أي حديث عن الفريق اطلاقا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة