ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 04/02/2012/2012 Issue 14373

 14373 السبت 12 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شركة الحسن شاكر تفوز بمنافستين لوزارة التربية والتعليم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فازت شركة إبراهيم حسين شاكر للمشاريع والصيانة، إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل، لشركة الحسن غازي إبراهيم شاكر بمنافستين خاصتين بوزارة التربية والتعليم لتوريد أجهزة تكييف إل جي (LG) بمواصفات فنية خاصة لعدد من المدارس التابعة للوزارة الموزعة في مختلف مناطق المملكة.

وبلغت القيمة الإجمالية للصفقة 33,791,300 ريال (ثلاثة وثلاثون مليون وسبعمائة وواحد وتسعون ألف وثلاثمائة ريال)، وذلك بناء على عقدين مع وزارة التربية والتعليم بتاريخ الثلاثاء الموافق 27-12-2011 ، حيث بلغت قيمة العقد الأول مبلغ 15,200,000 ريال وقيمة العقد الثاني مبلغ 18,591,300 ريال. ونص العقدان على أن تكون مدة التوريد هي أربعة أشهر من تاريخ التوقيع ومن المتوقع أن يبدأ الأثر المالي لهما بإذن الله خلال الربع الأول من العام المالي 2012م.

وكانت شركة إل جي شاكر المحدودة (مصنع إل جي شاكر)، وهي شركة أخرى مملوكة جزئياً من قبل شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر حيث تمتلك 51% منها تمتلك بينمـا شـركـة إل جـي الكتـرونكـس انـك 49%، قد أعلنت عن حصولها مؤخرا على علامة الجودة من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة على منتجين إضافيين من منتجاتها هما مكيفات الشباك ومكيفات السبليت من النوع المنفصل ذي مجاري هواء والمعروف بالدكتد سبليت وذلك بعد نجاحها في اجتياز اختبارات المواصفات القياسية التي أجرتها الهيئة.

وبذلك تكون شركة إل جي شاكر قد حصلت على شهادة علامة الجودة من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة على جميع منتجاتها من مكيفات الهواء من مصنعها القائم بمدينة تطوير الصناعية بالرياض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة