ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 04/02/2012/2012 Issue 14373

 14373 السبت 12 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«محل الأطفال» يطلق تشكيلة أزياء ربيع - صيف 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يطلق «محل الأطفال»، العلامة المتخصصة في تجارة التجزئة والوجهة الجامعة لمختلف المنتجات المختصة بالأطفال، مجموعة الأزياء الخاصة بربيع وصيف 2012، وذلك بتاريخ 9 فبراير.

وتضم المجموعات القمصان القطنية الملونة، وإضافات من الأقمشة المتنوعة، والسراويل، والسترات القطنية، والسراويل القصيرة العصرية. وتعتمد المجموعة على القطن بجميع أنواعه مثل الجيرسي، والكامبريك، وقطن دوبي والبلايد، مما يجعل منها ملائمة جداً ومريحة للغاية لموسم الصيف.

وتستوحي تشكيلة الأزياء الواسعة، والمخصصة للإرتداء في الخارج، في تصاميمها من الطبيعة، وشخصيات الأفلام والرسوم المتحركة المشهورة، فضلاً عن استلهامها من الأنشطة التي تمارس في الهواء الطلق مثل التزلج على الماء والجليد، حيث تنعكس بشكل حيوي في التصميم والأشكال الجريئة التي تحمل رسومات زاهية.

وتعود علامة «جونيورز» من محل الأطفال مجدداً لتطغى على المجموعة، وتقدم تصاميماً للفتيات الصغيرات مع رسوم وأنماط زاهية بألوان الأصفر الحيوي، والوردي الجميل، والأبيض الناصع. كما تتضمن خيارات تحوز على إعجاب الأولاد مع سترات، وقمصان بياقات بنمط (V)، وقمصان بولو الرياضية. وتتميز مجموعة محل الأطفال ً، الأنيقة والعملية في آنٍ معاً، بالنمط البحري الأساسي مع أشكال ورسوم وطبعات تقليدية بألوان الأحمر والأبيض والأزرق البحري.

وتعد علامتي «لي كوبر» و»ماوي أند سونز» من أسماء التجزئة الآخرى المتوفرة حصرياً لدى محل الأطفال، وتستوحي في تصاميمها من عالم الموسيقى والأفلام والفنون والأشغال اليدوية. وتقدم علامة «لي كوبر» لمسات عصرية عبر رسوماتها وتصاميمها، وتطرح قمصان بنقوش وآخرى خالية منها، وسترات، بالإضافة إلى السروايل و»السراويل القصيرة» التي تحمل النقوش والرسوم المختلفة. أما علامة «ماوي أند سونز»، فتقدم السروايل الفضفاضة وتلك التي تحمل نقوشاً مميزة، والقمصان والتنانير والفساتين الصيفية، التي تستوحي تصاميمها من الشمس والبحر.

وتتضمن تشكيلة الأزياء مجموعة باربي الراقية التي تتميز باللون الوردي الطاغي، والرسومات الأيقونية، وتعكس الشخصية المنطلقة والألوان الجذابة لتصاميمها الأنيقة. وتقدم التصاميم شخصيات أيقونية معروفة بما في ذلك هيلو كيتي، وستراوبري شورت كيك، بالإضافة إلى شخصيات ديزني المحببة مثل ميكي، وميني ماوس، وويني ذا وبووه، وأميرة ديزني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة