ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 04/02/2012/2012 Issue 14373

 14373 السبت 12 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مواكبة للتطور العمراني بالشرقية
الدمام تشهد افتتاح ثالث معارض دهانات الجزيرة في يناير الماضي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت دهانات الجزيرة عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في الشرق الأوسط والأقاليم المجاورة معرضاً جديداً في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية, مواكبة للتطور العمراني والمشاريع الحيوية في المنطقة, واضطلاعاً بمسؤولياتها في النهضة الاقتصادية الشاملة بالمملكة.

ويعهد للمعرض الذي يتخذ موقعاً إستراتيجياً في وسط مدينة الدمام (شارع الملك سعود- تقاطع شارع السوق) على مساحة تزيد عن 600 متر مربع، تقديم أرقى الخدمات لعملاء دهانات الجزيرة في المنطقة وتلبية حاجاتهم ورغباتهم من أفضل أنواع الدهانات المعمارية والصناعية والبحرية والديكورية ودهانات الحماية ودهانات الأخشاب والدهانات المسؤولة بيئياً والدهانات المقاومة للحريق ودهانات الطرق.

وتتجسد في المعرض ذي الدورين تصاميم عصرية مبتكرة بما فيها التصاميم الحديثة للأسقف, تتمازج فيها الدهانات والألوان وتتماشى مع ألوان الأثاث والمفروشات الموزعة في المعرض بتناغم مبهر يسترعي اهتمام الزائر ويشدّ نظره لاستلهام ما سيكون عليه منزله من بهجة وجمال تصنعه باقة دهانات الجزيرة الديكورية وعلى رأسها (الجزيرة ورود) و(الجزيرة روعة) أحدث منتجاتها لعام 2012م التي أخذت حيّزاً واسعاً كي يتسنى الاطلاع على ما تمتاز وتنفرد به بشكل أكبر, ويحتوي المعرض على لوحات للكثير من منتجات الشركة بالإضافة إلى كتالوج مفتوح للألوان يتخيّر الزائر منه الألوان المحببة إلى نفسه والملائمة لبيته بمختلف غرفه وصالاته ومرافقه بكل بساطة ومتعة, علاوة على توفيره خدمة التلوين الفوري عبر أحدث أجهزة تلوين الدهانات.

وإيماناً بدور التدريب في التطبيق الأمثل للمنتجات فإن المعرض يتضمن مركزاً للتدريب يتولى تزويد المتدربين في المنطقة بمعارف تطبيق منتجات الشركة نظرياً وعملياً بغية رفع كفاءتهم وصقل خبراتهم.

بالإضافة إلى ما تقدّم فإن المعرض يتميز بأنه سيكون جزءاً مهماً في المبنى الجديد للإدارة الإقليمية للمنطقة الشرقية الذي ينتظر افتتاحه قريباً محتوياً على قاعات ضخمة لإلقاء المحاضرات, فيما توجد أسفله مواقف للسيارات خدمة للزوار.

ويعد هذا المعرض الثالث الذي تفتتحه الشركة خلال يناير 2012م, بعد معرض المزاحمية بمنطقة الرياض ومعرض مدينة العلا بالمدينة المنورة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة