ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 04/02/2012/2012 Issue 14373

 14373 السبت 12 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أهالي المنطقة يشيدون بدور سموه
عبدالعزيز بن ماجد يوجِّه بسرعة توزيع 3000 قطعة أرض وإنهاء قضية الإحداثيات بأبيار الماشي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

وقف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد، أمير منطقة المدينة المنورة، خلال جولة سموه التفقدية بالمراكز التابعة للمنطقة، على حالات التظلم بمركز أبيار الماشي، التي تقدم بها بعض المواطنين بشأن إجراءات لجان إزالة التعديات.

وقد وجّه سمو أمير المنطقة الكريم بسرعة توزيع ثلاثة آلاف قطعة في المنطقة، توزَّع على المواطنين بشكل عاجل، وكل مستحق من المحدثين سيعطَى الأولوية في المنح.

وقد استقبل الأهالي هذا التوجيه بالسعادة والفرح، وشكروا لسموه اهتمامه الكبير بالموضوع، وحرصه الشخصي على إنهائه والوقوف على تفاصيله، مثمنين لسموه هذا الدور.

الجدير بالذكر أن هذه الإحداثيات بمركز أبيار الماشي وصلت إلى أعداد كبيرة؛ الأمر الذي جعل سموه الكريم يقف على الموضوع بنفسه؛ حيث إن الأوامر السامية الكريمة تمنع التعدي على الأراضي البيضاء، وسبق أن صدرت التوجيهات لإمارات المناطق والأمانات بالرقابة على الأراضي البيضاء والمحافظة عليها لاستخدامها في المشاريع التنموية والإسكان.

وقد وجَّه سموه الكريم اللجنة المرافقة لسموه بإعداد تقرير ميداني مفصَّل وشامل لاتخاذ اللازم بشأنه وفق الأنظمة والتعليمات، كما وجّه سموه الكريم أمانة المدينة المنورة بالاهتمام بتوفير احتياجات المراكز التنموية كافة، وسرعة تنفيذ المشاريع المعتمدة، وسرعة إنهاء إجراءات مِنَح المواطنين السكنية. كما وجّه سموه المختصين بإمارة المنطقة بالتواصل مع المختصين بوزارة الإسكان بشأن المواقع المخصصة للإسكان بالمدينة، ومن ضمنها الموقع المخصص لمركز أبيار الماشي.

هذا، وقد رافق سموه أمين المدينة المنورة المكلف ووكيل إمارة المنطقة المساعد والمشرف العام على البلديات بأمانة المدينة المنورة والمدير العام للحقوق بالإمارة ورئيس اللجنة الرئيسية لمراقبة الأراضي وإزالة التعديات، من آجل وضع تصور شامل على الطبيعة والتأكد من أن ما تقوم به لجان الإزالة مطابق للأنظمة والتعليمات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة