ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 04/02/2012/2012 Issue 14373

 14373 السبت 12 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لدى لقائه منسوبي إدارة الأمن والسلامة بالوزارة
د. الربيعة يوجه بإنفاذ الأوامر السامية بمكافحة التدخين في منشآت الصحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

وجّه معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة منسوبي إدارة الأمن والسلامة بالوزارة بإنفاذ الأوامر والتعليمات السامية الصادرة بشأن مكافحة التدخين في منشآت الوزارة.

وقال د.الربيعة خلال لقائه عددًا من منسوبي الإدارة الذين قدموا لرفع شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- على موافقته صرف بدل طبيعة عمل بنسبة خمسة عشر بالمئة (15 في المئة) من الراتب الذي يتقاضاه كل منهم..

إن الوزارة يجب أن تكون مثالاً يحتذى لغيرها من القطاعات الحكومية في إنفاذ الأوامر والتعليمات السامية الصادرة بشأن مكافحة التدخين في منشآت الوزارة ومنها الأمر السامي الكريم رقم 7-87-م بتاريخ 11-1-1404هـ والأمر السامي الكريم رقم 7-ب-17316 بتاريخ 3-12-1408هـ القاضي بمنع التدخين في مكاتب الوزارات والمصالح الحكومية والمؤسسات العامة حفاظًا على سلامة البيئة الصحية للجميع.

وشدد على ضرورة متابعة الالتزام بهذه الأوامر وتطبيقها في منشآت الوزارة مع تشديد العقوبات النظامية على من يتكرر منه هذه المخالفة.

وكان عدد من منسوبي إدارة الأمن والسلامة التقوا معالي وزير الصحة لرفع شكرهم وتقديرهم إلى المقام السامي الكريم لصدور الموافقة السامية على قرار مجلس الخدمة المدنية رقم (1-1561) وتاريخ 11-2-1432هـ بالموافقة على أن يصرف للمدنيين السعوديين الذين يعملون فعلاً في مجال الأمن والسلامة بدل طبيعة عمل بنسبة خمسة عشر بالمئة (15 في المئة) من الراتب الذي يتقاضاه كل منهم.

كما قدم منسوبو الإدارة شكرهم وتقديرهم إلى معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة على دعمه اللا محدود لإدارة الأمن والسلامة ومنسوبيها في كافة قطاعات الوزارة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة