ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 04/02/2012/2012 Issue 14373

 14373 السبت 12 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة طيبة تبث تقاريرها الأسبوعية عبر قناتها الشبكية

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

بدأت جامعة طيبة في بث تقاريرها الأسبوعية عبر قناتها الشبكية وذلك في إطار خطتها الإعلامية في التواصل مع منسوبي الجامعة والمجتمع المحلي والخارجي.

أوضح ذلك المشرف على المركز الإعلامي الدكتور عيسى محمد القايدي الذي شكر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة والذي يؤكد على أهمية التواصل ونشر أخبار الجامعة، وإقامة شراكة معلوماتية وإعلامية دائمة مع منسوبي الجامعة والمجتمع المحلي والخارجي، وذلك لإيصال أخبار الجامعة وأنشطتها وفعالياتها لمتابعي القناة الشبكية.وأبان د. القايدي أن القناة الشبكية تحتوي على عدد من الأنشطة الإعلامية التلفزيونية المصورة تشمل المناسبات، والمحاضرات، والندوات، والمؤتمرات والأنشطة الطلابية، والأفلام والوثائقية، والبث المباشر، كما تم بث تقارير أسبوعية مصورة، كما يتم التعاون حاليا مع قناة وزارة التعليم العالي الفضائية (عالي) من خلال تزويدها بعدد من الفعاليات المصورة بالتعاون مع عمادة التعليم عن بعد بالجامعة.

واختتم د. القايدي تصريحه بأن المركز الإعلامي سيواصل جهوده من خلال تطوير عدد من الوسائط الإعلامية والتي سيتم الإعلان عنها في المستقبل بما يتواكب مع تطلعات الجامعة

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة