ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 04/02/2012/2012 Issue 14373

 14373 السبت 12 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مركز الرحمانية بالغاط يكرم رئيس ديوان المظالم الأسبق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الغاط - عبدالله الطويل

ضمن نشاط مركز الرحمانية الثقافي بمحافظة الغاط، أقام المركز فعالية ثقافية شارك بها معالي الدكتور بندر العيبان رئيس هيئة حقوق الإنسان، و محمد عبدالله الشريف رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد .

حيث بدأت الفعالية بكلمة للمدير العام لمؤسسة عبدالرحمن السديري الخيرية الدكتور زياد السديري، رحب فيها بالحضور بالمحافظة، وقدم شكره للشيخ حمود الفايز وقال: إن قبوله للتكريم لهوتكريم لنا بمركز الرحمانية، واستعرض تاريخ الشيخ الفايز.

حضر الندوة وحفل التكريم محافظ الغاط عبدالله ناصر السديري، رئيس المجلس الاستشاري لمركز الرحمانية الثقافي وعدد من المسئولين بالمحافظة و أعضاء من مجلس الشورى.

بعدها بدأت الندوة بمعالي الدكتور محمد الشريف الذي قدم نبذة عن هيئة مكافحة الفساد.

بعد ذلك تحدث معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان عن أهداف الهيئة وما تقدمه لحفظ حقوق المواطنين.

بعد ذلك شهد حوار مع الحضور.

بعدها بدأ حفل تكريم الشيخ حمود الفايز الرئيس الأسبق لديوان المظالم، بكلمة للدكتور عبدالرحمن الشبيلي، الذي بين أن المركز ظل لأكثر من عام وهو يبحث عن أسلوب يستطيع بواسطته أن يكرم فضيلته دون أن يجرح مبدأ ظل منذ عرفناه جزءاً من شخصيته وتكوينه، فهو في عداء مستمر مع الأضواء، وذكر الدكتور الشبيلي مراحل حياة الشيخ من طفولته حتى وصل لما وصل إليه من مناصب في الدولة.

بعد ذلك ألقى اللواء عبدالقادر كمال قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الجميع، ثم ألقى الشاعر صالح اللذيذ، من أهالي محافظة المذنب مسقط رأس الشيخ حمود الفايز قصيدة نبطية تفاعل معها الحضور ، بعدها تم تقديم الدروع حيث قدم الدكتور زياد السديري، درع مؤسسة عبدالرحمن السديري الخيرية للشيخ حمود الفايز.

كما قدم أهالي محافظة المذنب درعا للشيخ قدمه نيابة عنهم الدكتور سليمان العقيلي، كما قدم معالي الشيخ إبراهيم الحقيل، درعا تذكاريا للشيخ حمود قدمه نيابة عنه الدكتور أحمد الصقيه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة