ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 04/02/2012/2012 Issue 14373

 14373 السبت 12 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. الشقاوي: اللقاء للتعرف على دور المعاهد في بناء أنظمة قياس الأداء في الأجهزة الحكومية
الرياض تستضيف اجتماع مسؤولي التدريب في معاهد الإدارة بدول الخليج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

يستضيف معهد الإدارة العامة يوم غد الأحد اللقاء الدوري الخامس عشر لمسؤولي التدريب في معاهد الإدارة العامة والتنمية الإدارية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية بعنوان (دور معاهد الإدارة العامة والتنمية الإدارية في المساهمة في بناء أنظمة قياس الأداء في الأجهزة الحكومية).

صرّح بذلك معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي مشيراً إلى أن اللقاء ينظمه معهد الإدارة العامة بالرياض بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربي. ويهدف اللقاء إلى التعرف على دور معاهد الإدارة العامة والتنمية الإدارية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالمساهمة في بناء أنظمة قياس الأداء في الأجهزة الحكومية والتجارب الناجحة في هذا المجال. وقال إن اللقاء سيعقد لمدة يوم واحد، وسوف يتضمن عدداً من الموضوعات، من أبرزها: دور معاهد الإدارة العامة والتنمية الإدارية بالمساهمة في بناء وتطوير أنظمة قياس الأداء في الأجهزة الحكومية بدول المجلس. والشراكة بين المعاهد والأجهزة الحكومية في تبني ونشر مفهوم قياس الأداء الحكومي. وكذلك موضوع تصميم وإعداد البرامج التدريبية والإعدادية المتخصصة في مجال قياس الأداء الحكومية. كما سيتم عرض تجارب للمعاهد في تبني تطبيق قياس الأداء في الأجهزة الحكومية.

وذكر معالي الدكتور الشقاوي أن اللقاء سيشهد مناقشة أوراق عمل مقدمة من معاهد الإدارة العامة والتنمية الإدارية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية تتناول تجارب هذه الجهات في بناء أنظمة قياس الأداء في الأجهزة الحكومية.

وفي ختام تصريحه رحب معالي مدير عام معهد الإدارة العامة بالمشاركين في اللقاء من دول مجلس التعاون، متمنياً أن يحقق اللقاء الأهداف المنشودة، وأن يخرج بالنتائج المتوخاه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة