ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 04/02/2012/2012 Issue 14373

 14373 السبت 12 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

عين الميدان

رجوع

 

* ضرب الفارس الكبير الأمير متعب بن عبدالله أروع صور التنافس الشريف وهو يبارك فوز الجواد (بدر الكواكب) ومالكه مشدداً سموه على أن الجواد الأفضل هو من حسم صورة موقعة الإنتاج وبجدارة واستحقاق كبير ومؤكداً سموه أن سباقات الميدان السعودي لم تعد حكراً على الاسطبلات الكبيرة.

* الجواد (كريم) كان من اكتشاف عراب الصفقات البيضاء سمو الأمير متعب بن عبدالله ويعتبر ذا هوية سعودية منذ ارتدائه الشعار الأبيض خارجياً.

* أبرز الأشواط الشرفية كان الحضور اللافت للمهر (استحقاق) والذي أصبح في طليعة المرشحين لكأس الموحد بعد ثلاثة أسابيع مع نجوم الأبيض الضاربة! ويحسب لمدربه العطاوي نايف برمجة مشاركته بشكل مهني واحترافي.

* محافظة عنيزة كانت جماهيرها الفروسية في أسعد لياليها وأوج أفراحها والجواد (الجبيل) بمالكه خالد الصغير وفارسه القادم من عنيزة الموسى عبدالعزيز يطيران بهدية وكأس المليك في سباق الخيالة السعوديين! ويستاهل الصغير أبو سليمان راعي النوايا الطيبة الصافية.

* وعد نجم أمسية البارحة الشريف هزاع أنصار الاسطبل ومحبيه بإقامة احتفالية تليق بمسمى الإنجاز غير المسبوق الذي حققه ابن قاطف وقطف ثماره اليانعة بذراعه ودون الحاجة إلى صديق أو مساند!!

الداهية الصغير كانا بدراً مساء البارحة وهو يقدم (كريم) أفضل تقديم متوجاً الأبيض بـ(رباعية الموسم) الخالدة.

(كريم) إلى كأس العالم وبرفقته (فلاي داون) واللذان ضمنا تأهلهما دراماتيكياً لأغنى وأقوى سباق في العالم بعد 47 يوماً!!

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة