ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 04/02/2012/2012 Issue 14373

 14373 السبت 12 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

      

واصل الأبيض الماسي مساء البارحة سلطنته المعتادة وهو يحلق مجدداً في سماء الجنادريــــة تاج ميادين الفروسية ليكون على موعد مع بطولته الرابعة على التوالي (ورباعية) الموسم تتوشح بألوانه الزاهية، مؤكداً أنه منبع النجوم وإذا ما غاب زعيم ظهر زعيم، مراهناً على نجاحاته التي لا تتوقف عند وصوله القمة ومستنطقاً (لغة الانتصار) وتدريسها لمن أراد أن يتعلم ماذا يعني الوصول للقمة وماذا يعني المحافظة عليها.

البارحة يا سادة يا كرام بعد التحية المتوشحة بالألوان البيضاء والخضراء والحمراء لغة السلام أضاء الوقور الصبور الشريف هزاع (ببدر كواكبه) أمسية المجد الخالدة بعد أن نسف (المستحيل) من قاموسه الذي تحول إلى خبر كان ودون أن يعترف بذات مقولة (أكون أو لا أكون) بل (أكون وأكون) طالما هناك أمل وهناك عزيمة لا تعرف الحياة مع اليأس.

البارحة غرد جمهور الأبيض وواصل نواميسه في الأمسيات الكبرى وهو الإسطبل الذي لا يتوقف عن الحصاد ولا يعرف سوى (الخلود على منصات الذهب).. نظرته دوماً للحاضر وأحلامه دوماً تتجدد لمستقبله الزاهر.

ولأن قدر منافسيه أنها لم تستطع فك كلمة (السر) التي يملكها ويحتفظ بكامل أسرارها دون سواه وهي (الحسم) وعلى وقع (ما أحب أنا المركز التالي الأول أموت فيه وأحيا به)، معيداً هذه الكأس الغائبة في فئة المستورد إلى عرين باني أمجاده وبرفقة عرابه . متعب الخيل والنواميس.-

إنها أمسية الذهب التي ستبقى خالدة في الأذهان وبدر الكواكب يقطف ثمار مالكه الخلوق والصدوق وبمنهجية النجم الجديد (كريم) وفق عمل احترافي مرسوم برؤية العمل الاحترافي المنظم.

almedan8@gmail.com
 

ميادين
بدر الكواكب لا حياة مع اليأس وكريم رباعية الموسم لكأس أعز الناس
عايض البقمي

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة