ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 04/02/2012/2012 Issue 14373

 14373 السبت 12 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في البطولة المجمّعة لأندية الخرج:
الشرق هزم الأنوار وتصدر.. والأنوار كسب الفرع بثلاثية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حوطة بني تميم - سعود المعطش

ضمن مباريات البطولة المجمّعة لأندية مكتب رعاية الشباب بالخرج التقى فريقا الفرع والوادي الأخضر على ملعب نادي الأنوار وفاز الوادي الأخضر بـ2-3.. سجل أهداف الوادي شجاع عبد العزيز (هدفين) وسالم صقر، وسجل للفرع يحيى القحطاني من ضربة جزاء وأسامة صبياني من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 40 أشهر الحكم الكرت الأحمر للاعب الفرع سعود الدوسري. قاد المباراة تحكيمياً الحكم سعد الكثيري والمساعد الأول تركي الجزمي والمساعد الثاني بدر الخيبري والحكم الرابع عبد الرحمن الغملاس.

ظهر التنظيم من قبل إدارة نادي الأنوار بشكل أكثر من رائع, كما وجد رجال الأمن بشكل مكثف وبمتابعة رئيس شرطة محافظة حوطة بني تميم العميد حسين بن مريع القحطاني الذي حضر شخصياً للمتابعة والإشراف وتوجيه الأفراد الموجودين داخل وخارج الملعب حيث أسهم حضور رجال الأمن في تنظيم دخول وخروج الفرق ورؤساء الأندية والحكام والجماهير التي حضرت المباراة ، كما أسهم وجود المرور في تنظيم حركة السيارات خارج الملعب ودخولها لمواقف الملعب.

من جهة أخرى رفع رئيس نادي الأنوار عبد الرحمن الشريم باسمه شخصياً ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة شكره وتقديره لمحافظ حوطة بني تميم على متابعته وتوجيهات لتظهر هذه البطولة بالشكل اللائق، كما وجه شكره وتقديره لمدير مكتب رعاية الشباب بالخرج زابن بن محماس الدوسري على متابعته أولاً بأول واهتمامه، كما وجه شكره لسعادة رئيس شرطة محافظة حوطة بني تميم العميد حسين بن مريع , كما شكر مدير شعبة المرور النقيب محمد التميمي ومدير مركز الهلال الأحمر خالد المشاري على اهتمامهم ومتابعتهم وتفاعلهم مع هذا الحدث الرياضي.

وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب الشعلة فاز الشرق على الأنوار 3-1 سجل للشرق سلمان العويدان وحمد الصخابرة وناصر النجراني فيما سجل للأنوار هدفه الوحيد عبد الله القعود.

وبذلك يتصدر الشرق فرق البطولة بفارق هدف عن الوادي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة